القائمة الرئيسية

الصفحات

ابتداءا من 8 فيبراير ... هذا هو تصميم الجيميل الجديد


تصميم الجيميل الجديد,gmail,جيميل,
ابتداءا من 8 فيبراير ... هذا هو تصميم الجيميل الجديد


يبدو ان جوجل بصدد الانتهاء من التفاصيل لبدء طرح الاصدار الجديد والمحسن من الجيميل, التحديث, الذي تم الاعلان عنه في نهاية العام الماضي, سيبدا اخيرا في الوصول الى المستخدمي في الاسابيع المقبلة, لادخلاال تغييرات مهمة على الواجهة, وبالمنابسة, اضافة سلسلة من الوظائف الجديدة.


تم الاعلان عن الاصدار الجديد من  Gmail web من خلال مدونة Google Workspace الرسمية, حيث يتم تحديد تاريخ وصول هذا التحديث, وما هي الميزات الجديد التي ستصل معه.


كما اكدت الشركة نفسها, يقدم الجميل طريقة عرض موحدة جديدة تسهل "التنقل" بين الخدمات المختلفة المرتبطة بالجيميل, مثل الدردشة او Meet.


نظرا لان الواجهة الجديدة تستند الى اعمدة مختلفة, فسنرى على اليسار عمودا تظهر فيه خيارات الجميل او الدردشة او Spaces أو Meet, اعتمادا على الخدمة التي تم تحديدها في شريط الادوات الجانبي, اخيرا,العمود الرئيسي مخصص لمحتوى كل خدمة,سواء كانت صندوق البريد الإلكتروني او رسائل الدردشة او مكالمات الفيديو.



اعتبارا من 8 فبراير, سيكون من الممكن تنشيط تصميم الجيميل الجديد من خلال قائمة منبثقة ستظهر في الزاوية اليمنى السفلية من الشاشة, في حالة القيام بذالك وعدمة الرضا عنه التغيير, سيكون من الممكن العودة إلى الإصدار الاصلي من  الجيميل من خلال الإعدادات.


سيتغير ذلك بدءا من نهاية الربع الثاني من عام 2022 عندما يصبح  تصميم الجيميل الجديد هو التصميم الافتراضي حيث لا يمكن الجوع إلى التصميم القديم.

 

 

  • فيس بوك
  • بنترست
  • تويتر
  • واتس اب
  • لينكد ان
إظهار التعليقات