القائمة الرئيسية

الصفحات

يوتوب يغير كليا ًتصميم مشغل الفيديو المحمول الخاص به

 

يوتيوب,youtube, مشغل الفيديو,شاشة
 يوتوب يغير كليا ًتصميم مشغل الفيديو المحمول الخاص به

 

قال موقع The Verge إن يوتيوب يعمل على واجهة جديدة لمشغل ملء الشاشة لتطبيقه المتوافق مع الأجهزة الجوّالة ، والذي من شأنه أن يسهّل الإعجاب أو عدم الإعجاب بالفيديو (بشكل خاص بالطبع) وعرض التعليقات ومشاركة ما تشاهده. أخفى الإصدار القديم معظم هذه الميزات خلف إيماءة التمرير لأعلى في قسم "المزيد من مقاطع الفيديو" ، حيث يضعها الإصدار الجديد في المقدمة وفي المنتصف ، مما يؤدي إلى إلغاء مقاطع الفيديو ذات الصلة إلى زر في الزاوية.




وبحسب الموقع فإنه لا يظهر التغيير إلا عند المشاهدة بملء الشاشة - يبدو التطبيق متماثلًا إلى حد كبير عندما تشاهد مقطع فيديو في الوضع الرأسي. ومع ذلك ، كان القيام بذلك يأتي مع الجانب الإيجابي المتمثل في سهولة الوصول إلى زر المشاركة وعناصر التحكم الأخرى. الآن ، تحصل على ذلك عند المشاهدة في عرض المناظر الطبيعية أيضًا.




وأشارت The Verge إنه يمكن الوصول بسهولة إلى الوضع الذي يتيح لك مشاهدة التعليقات بجانب الفيديو أثناء التواجد في الوضع الأفقي. قبل واجهة المستخدم الجديدة ، من خلال النقر فوق قسم التعليقات أثناء التواجد في الوضع الرأسي لفتحه ، ثم التبديل إلى وضع ملء الشاشة. الآن ، وسحبها من خلال النقر على زر التعليق.




وطبقا لنفس المصدر فإن واجهة المستخدم الجديدة قادمة إلى كل من iOS و أندرويد، وبدأت في الظهور يوم الاثنين الماضي.

 

 

 

  • فيس بوك
  • بنترست
  • تويتر
  • واتس اب
  • لينكد ان
إظهار التعليقات