القائمة الرئيسية

الصفحات

تفعيل خيار التبويبات مثل المتصفح في مستكشف ملفات ويندوز 11

 


مستكشف ملفات ويندوز 11،مستكشف ملفات ويندوز 11، Windows 11،Windows Insider
تفعيل خيار التبويبات مثل المتصفح في مستكشف ملفات ويندوز 11



تستمر مايكروسوفت في ابهارنا بالميزات الجديدة التي تستهدف ويندوز 11، ومنذ وصوله فقد طرأ عليه الكثير من التحسينات، وقد أصبح نظام التشغيل Windows 11 متميزامقارنة مع النسخ السابقة، أثناء ذلك، تستعد مايكروسوفت لإطلاق ميزة جديدة وهي "التبويبات"، كما أنها حاليًا في وضع الاختبار، ولتعرف طريقة تفعيلها تابع معي هذا الشرح.



المزيد من مواضيع وشروحات - ويندوز 11



أولا ستحتاج للحصول على نسخة ويندوز 11 الموجهة للمطورين، والنسخة المقصودة هي رقم "22572"، وهذا الأمر يتطلب منك الانضمام الى قناة Div عبر Windows Insider، المهم، حتى تعرف النسخة الخاصة بك قم ستقوم بفتح نافذة Run بالضغط على مفتاحي Win + R، وأكتب هذا الامر "winver" ثم Ok 




في الصفحة التالية، يمكنك معرفة نسخة ويندوز المستخدمة لديك 





ستحتاج الى تحميل أداة ViveTool من الرابط اسفل الموضوع، وستقوم بفك الضغط عن الملف، ثم قم بنسخ مسار المجلد لننتقل الى الخطوة التالية:



بعد ذالك شغل موجه الاوامر cmd مع التأكد أنه بصلاحية الادمن،"Run as administrator"، بعد فتح cmd ستقوم بكتابة cd مع ترك مسافة وثم لصق المسار الذي قمت بنسخه سابقا ثم اضغط Enter، الأن، ستكتب vivetool addconfig 34370472 2 واضغط Enter مع الانتظار 




لتعمل لك هذه الميزة بشكل كامل، ستقوم باعادة تشغيل حاسوبك


ملاحظة: لإلغاء تفعيل الميزة، يمكنك تكرار نفس الخطوات السابقة مع استعمال الأمر vivetool delconfig 34370472 2.


أخيرًا، تبقى ميزة "التبويبات" جيدة جدًا وهي من الإضافات الرائعة التي يرغب فيها الكثير من الناس. حاليًا لا تزال في وضع غير مستقر، ومع ذلك يمكنك تجربتها قبل وصولها رسميًا.




رابط الأداة: ViveTool



انتهى الشرح بالتوفيق للجميع




  • فيس بوك
  • بنترست
  • تويتر
  • واتس اب
  • لينكد ان
إظهار التعليقات
  1. SEGA GENESIS - GAN-GAMING
    SEGA GENESIS. GENESIS-HANDS. gri-go.com Genesis (JP-EU). NA. 출장마사지 NA. nba매니아 NA. sol.edu.kg SEGA GENESIS-HANDS. NA. SEGA GENESIS. NA. GENESIS-HANDS. NA.

    ردحذف