JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

-->
الصفحة الرئيسية

يمكنك مشاهدة جميع الرسوم المتحركة باستخدام أكواد نيتفليكس .. المخفية داخل المنصة

 

نيتفليكس ، أكواد نيتفليكس،المنصة،Netflix
يمكنك مشاهدة جميع الرسوم المتحركة باستخدام أكواد نيتفليكس .. المخفية داخل المنصة


كاتالوج نيتفليكس واسع وبقدر ما يتعلق الأمر بالانمين فهو يحتوي على عدد غير قليل من الأنواع الفرعية، تكمن المشكلة في أنه دائما ما ينصحنا نيتفليكس ويقوم بتوصيتنا بأشياء تتعلق بالأنواع التي نشاهدها، لذالك في كثير من الأحيان نفقد الكثير من المحتوى المخفي، حتى لو لم تكن نتعلق بالموضوعات التي نشاهدها دائمان فيمكننا أيضا الاستمتاع بها.


سواء كان ذالك للأفضل أو للأسوأ، فان الخوارزمية توصي دائما بنفس الشيء لنا، نعم، في كثير من الأحيان نحب أنه يعرفنا ويوصى لنا بمسلسلات وأفلام يعرف أننا سنحبها بالتأكيد، من ناحية أخرى، ألا ترغب في اكتشاف نوع جديد أو نوع فرعي جديد؟ ربما يكون أنيميك المفضل الجديد موجودا في كتالوج نيتفليكس ولم تكتشفه بعد.


ليس من السهل العثور على الأنواع الفرعية على نتفليكسن لذا في هذا المقال اليك بعض رموز الرسوم المتحركة التي يمكنك من خلالها بسهولة العثورعلى شيء تحبه أو اكتشاف شيء جديد، من المهم الاشارة الى أنه لا يمكنك استخدام هذه الرموز الا على اصدار الويب من نيتفليكس.


في المتصفح يجب عليك وضع ما يلي: https://www.netflix.com/browse/genre/ 

متبوعًا بالرمز الذي يتوافق مع كل نوع من المحتوى . مثال على ذلك  https://www.netflix.com/browse/genre1111 

وتذكر تسجيل الدخول إلى حسابك  لرؤية  هذا المحتوى.



أول كود لنيتفليكس هو  7424  ،  ستجد هنا جميع الرسوم المتحركة الموجودة داخل المنصة مثل: Naruto و Bleach و Death Note. سيتم تقسيمها إلى أقسام نموذجية من المنصة مثل :  الأكثر شعبية على  نيتفليكس ، و Series to binge watch ، و to watch with not small children. في هذا القسم الأخير توجد رسوم متحركة مثل Pokemon و Ponyo و Spirited Away.



لمزيد من البحث المحدد ، هذه هي الأكواد : 2653 لإيجاد Action Anime و كود 9302 لإيجاد Comedy Anime   و كود  2729 لإيجاد  Drama Anime 452، وكود  11146 لإيجاد  Science  Horror Anime ،  وكود 10695 لإيجاد Anime  Fantasy  ، وكود  Anime Series 6721.




الاسمبريد إلكترونيرسالة