القائمة الرئيسية

الصفحات

قد يتم الإعلان عن خدمة اشتراك PlayStation الجديدة من سوني الأسبوع المقبل

 

PlayStation KPlayStation 5،ألعاب ،PlayStation 2 ، PlayStation 3 ، PlayStation 4
قد يتم الإعلان عن خدمة اشتراك PlayStation الجديدة من سوني الأسبوع المقبل


مع استمرار تطور عالم التكنولوجيا، اختارت الشركات البحث عن المزيد من الطرق لجعل المستخدمين ينفقون الأموال على منتجاتهم. وعلى ما يبدو، فإن سوني تتطلع أيضًا إلى تحسين عروضها الحالية.


فتقدم سوني حاليًا ثلاث خدمات اشتراك مختلفة لمستخدمي PlayStation:


أولا خدمة PlayStation Plus، والتي تمنح المستخدمين لعبتين مجانًا من PS4 للتنزيل كل شهر، بالإضافة إلى فرصة الوصول إلى الألعاب متعددة اللاعبين عبر الإنترنت، والخصومات الحصرية، وغيرها من الأشياء الجيدة.


ثانيا خدمة PlayStation Now، والتي تعد خيارًا رائعًا للاعبي PS الأكبر سنًا الذين يرغبون في تشغيل ألعاب من PlayStation 2 و PlayStation 3 و PlayStation 4 على جهاز الكونسول الحالي وأجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows، حيث إنها خدمة ألعاب سحابية.


وأخيرًا خدمة الفيديو والوسائط التي ببساطة توفر الفيديو والوسائط.


ومع ذلك، لا يبدو أن أيًا من خدمات الاشتراك المذكورة سابقًا جيدة بما يكفي مقابل خدمات الاشتراك الأخرى المتاحة في السوق. ولكن، يبدو أن شركة سوني تريد تغيير ذلك.


فتدعي أحدث الشائعات أن شركة سوني تستعد للكشف عن خدمة اشتراك جديدة في أقرب وقت الأسبوع المقبل. يُزعم أن هذه الخدمة تم تطويرها تحت الاسم الرمزي Spartacus، ويمكن أن تكون على غرار Game Pass من مايكروسوفت، والتي تعد واحدة من أفضل خدمات اشتراك الألعاب المتوفرة، إن لم تكن أفضلها.


يتراوح سعر الخدمة بين 10 دولارات و 15 دولارًا شهريًا، وتوفر أكثر من 100 لعبة عالية الجودة لكل من مستخدمي Xbox والكمبيوتر الشخصي.


يُزعم أن خدمة سوني الجديدة ستجمع بين PlayStation Plus و PlayStation Now لتوليد هذه الخدمة الجديدة التي تتيح للمستخدمين الاختيار من بين ألعاب متعددة، بما في ذلك الألعاب الحديثة والكلاسيكية من أجهزة PS السابقة.


وعلاوة على ذلك، سيكون لخدمة الاشتراك في الألعاب مستويات متعددة للاختيار من بينها. أولئك الذين يختارون الحصول على المستوى الأعلى تكلفة سيحصلون أيضًا على إمكانية الوصول إلى العروض التوضيحية الممتدة وفرصة بث هذه العناوين عبر الإنترنت.



  • فيس بوك
  • بنترست
  • تويتر
  • واتس اب
  • لينكد ان
إظهار التعليقات