القائمة الرئيسية

الصفحات

أحدث التسريبات تكشف عن بعض تفاصيل تحديث Apple iOS 16

 

أحدث التسريبات تكشف عن بعض تفاصيل تحديث Apple iOS 16
أحدث التسريبات تكشف عن بعض تفاصيل تحديث Apple iOS 16


أوضحت أحدث التسريبات بعض التفاصيل حول مميزات التحديث القادم من ابل iOS 16 والذي يكشف عن إنتهاء دعم ابل لهاتف iPhone 6s والجيل الأول من iPhone SE.


ينطلق مؤتمر المطوريين السنوي لشركة ابل في شهر يونيو المقبل، حيث يبدأ الحدث في 6 من يونيو ويستمر حتى 10 من شهر يونيو، على أن تكون أحد الإعلانات المرتقبة من ابل حول تحديث iOS 16 وأنظمة التشغيل الأخرى.




ولقد أكدت التسريبات الجديدة على أن ابل تتوقف عن دفع التحديثات البرمجية لهواتف iPhone 6s، وiPhone 6s Plus وأيضاً الجيل الأول من هاتف iPhone SE.

من جانب أخر أوضحت التسريبات التي جاءت عبر “LeaksApplePro” أن الهواتف التي أطلقت بنظام iOS 9 وحصلت على ترقية إلى iOS 15 لن تحصل على تحديثات جديدة.


أيضاً أشارت التسريبات إلى ميزة “InfoShack” التي أشير إليها في تسريبات سابقة نشرت في شهر يناير والتي ستدعم مستخدمي نظام iOS 16 في الحصول على أدوات تفاعلية في نظام التشغيل أو widgets مميزة بحجم كبير.

كما يأتي التحديث بميزة تعرف ب “Quick Actions” التي تدعم الوصول إلى التطبيقات في وضع قفل الشاشة عبر إختصارات التطبيق في الإشعارات.




أيضاً من المقرر أن تقدم ابل بعض التغييرات في تطبيقات Files وReminder، بينما يحصل تطبيق Mail على مميزات جديدة.


ولقد أشارت تسريبات ApplePro إلى أن تطبيق الموسيقى يأتي بميزة جديدة تعرف ب”Apple Classical”، حيث من المتوقع أن تقدم هذه الميزة خدمة إشتراك مدفوع للمستخدمين تعمل على دفع مقترحات للمستخدم تتوافق مع الموسيقى المفضلة له.


أيضاً من المقرر أن يأتي تحديث بتصميم جديد لتطبيق Health، مع رؤية جديدة لتطبيق Podcast، مع نمط Focus جديد.



  • فيس بوك
  • بنترست
  • تويتر
  • واتس اب
  • لينكد ان
إظهار التعليقات