القائمة الرئيسية

الصفحات

مواقع ينصح بها لتحميل جميع برامج الكمبيوتر

 

تحميل البرامج،برامج الكمبيوتر،تنزيل،مواقع تحميل برامج الكمبيوتر
 مواقع ينصح بها لتحميل جميع برامج الكمبيوتر 


تنزيل برامج الكمبيوتر يجب أن يتم من مواقع ومصادر موثوقة، وهي كثيرة، وتجنب المصادر المشبوهة وخصوصا تحميل البرامج من المواقع التي تضم روابط الاختصار والاعلانات المنبثقة، فهذه الأخيرة تسلل منها الفيروسات والبرامج الضارة في حال قمت بالنقر على رابط مشبوه، الى جانب هذا كله ربط ينقلك لرابط أخر وفي النهاية تجد تم حذف الملف في الأخير، وبهذه الطريقة قد تتسلل البرامج الضارة الى حاسوبك بكل سهولة.


حسب الإحصائيات الأخيرة التي طرحتها مواقع الشركات الخاصة بحماية الحاسوب من جميع الفيروسات المنتشرة في شبكة الأنترنت ، أكدت أن هناك أكثر من 2 مليون حاسوب يصاب بفيروسات فتاكة أغلبها يتواجد في شبكة الأنترنت والذي يدخل إلى حاسوبك عبر مجموعة من النشاطات ومن أبرزها تحميل الملفات والبرامج من مصادر مجهولة وغير موثوقة، ولذلك طرحت هذه الشركات مجموعة من المواقع لتحميل أي شئ تريده أو تحتاج إليه في ظل انتشار عدد كبير من المواقع التي تقدم هذه الخدمات لكن بدون امتلاكها لمعايير الحماية.



1 - موقع Ninite

ان كانت هذه هي المرة الأولى التي ستسمع بها عن هذا الموقع فلابد أنك كنت في غفلة من أمرك، هذا الموقع يحتوي على أي شيء سيخطر في بالك (برامج، إضافات، ملحقات،العاب ...) والجميل في الأمر أن الموقع يتوفر على خوادم قوية لتحميل البرامج بسرعة كبيرة وهكذا ستتخلى عن استعمال بعض المصادر لتحميل البرامج كالتورنت الذي يعد أخطر مكان ممتلئ بالفيروسات.


2 - موقع softpedia



 إن كنت مهتم بجديد برامج الشركات وتحديثاتها التي تطرح بشكل يومي فيجب عليك أن تضع هذا الموقع في مفضلتك بسبب ما يتوفر عليه من برامج آمنة وعدد التحميلات اليومية في هذا الموقع يفوق 10 ألاف تحميل وهذا بالطبع ما يوضح مصداقيته.



3 - موقع filepuma



 لا يختلف هذا الموقع عن الموقع السابق إلا بكونه يقدم لك البرامج ضمن أقسام مختلفة ، كالبرامج الخاصة بالتسيير والإقتصاد، الهندسة، الميلتيميديا ...


4 - موقع filehippo



 بالإضافة لكونه موقع تطبيقات ويب هو كذلك منصة فحص البرامج وتقييمها حسب عدد الأخطاء البرمجية والفيروسات المتواجدة بها، لهذا يمكنك زيارة هذا الموقع قبل تحميل أي نسخة من أي برنامج ،  كما يمكنك التحميل مباشرة من داخل الموقع بشكل قانوني، وفي بعض الأحيان يقدم لك الموقع سريالات تفعيل قانونية.



5 - موقع MajorGeeks




على الرغم من أن واجهة الموقع قديمة إلا أنه كان أحد أشهر مواقع تنزيل البرامج لبعض الوقت،وتعد قائمته لأفضل اختيارات البرامج المجانية مكانًا رائعًا للبدء و يمكنك تصفح الشريط الجانبي الأيسر والبحث في جميع أنواع البرامج عالية التصنيف التي قد تجدها في متناول يديك. خلاف ذلك ، سيساعدك البحث في العثور على ما تبحث عنه.


6 - موقع downloadcrew


 يتميز موقع Download Crew بفضل الأوصاف القصيرة والمفيدة في كل صفحة من صفحات البرنامج والتي كتبها مستخدمون حقيقيون ، وليس فقط نسخها ولصقها من موقع البائع و ستتعرف على ما يفعله كل برنامج وامتيازاته و عيوبه،يحتوي القسم العلوي على تنزيلات مميزة، مما يجعله مكانًا جيدًا للبدء و يحتوي أيضًا على قائمة قوية من الخيارات لتراخيص البرامج مما يتيح التعمق في نوع البرامج المجانية التي تحصل عليها بالضبط.



تذكر أنه لا يوجد موقع يمكن أن يكون آمنًا بنسبة 100٪. فمن المحتمل أن يتسلل إعلان محتال ، أو قد يتم اختراق الموقع أو بيعه لشركة ضارة. ولكن بشكل عام ، فإن مواقع التنزيل التي قدمناها هنا آمنة وجديرة بالثقة.



  • فيس بوك
  • بنترست
  • تويتر
  • واتس اب
  • لينكد ان
إظهار التعليقات