القائمة الرئيسية

الصفحات

موقع قياس سرعة النت الحقيقية بدقة عالية

 

قياس سرعة الانترنت،سرعة النت، Internet Speed Test،openspeedtest
موقع قياس سرعة النت الحقيقية بدقة عالية

اداة رائعة لقياس سرعة النت بدقة عالية يمكن قياس السرعة الفعلية للنت والتى تصلك من الشركة بمنتهى الدقة حيث نعانى من بعض المواقع التى تقدم سرعات غير حقيقة ولذلك نقدم لكم هذة الاداة التى تقيس السرعة الحقيقة بالميجا والتى تصل من ا لشركة المزودة للخدمة.



كيف اختبار سرعة الأنترنت لدينا ؟

اختبارسرعة النت Internet Speed ​​Test عبارة عن اختبار سرعة النت الحقيقة والتى تصلك فعليا، والذي يتحقق من سرعات الاتصال وسرعة التحميل وسرعة الرفع باستخدام متصفحك. يستخدم اختبار سرعة النت لدينا تقنية HTML5 ولا يتطلب تشغيل أي برامج. تُستخدم اختبارات سرعة الانترنت عادةً للتحقق من السرعة. ومع ذلك ، يتحقق أيضًا من جودة خط الاتصال القادم من مزود النطاق العريض.



لماذا يجب أن أختبر سرعة الانترنت لدي ؟

يعد اختبار سرعة النت طريقة فعالة للأفراد والشركات لقياس اتصالهم. يبيع مزوّدو خدمة الانترنت العريض حزمًا ذات طبقات استنادًا إلى السرعة ، لذا من المهم الاختبار بانتظام للتأكد من حصولك على السرعة المناسبة من مزود الخدمة. بالنسبة للمؤسسات التي تستخدم خدمات VoIP ، تعد سرعة النت الموثوقة ضرورة أساسية للعمل اليومي لكل موظف. من المكالمات الجماعية إلى تصدير كميات كبيرة من البيانات ، فإن سرعة اتصال النت الخاص بك لها تأثير كبير على أرباحك النهائية.



مميزات أداة اختبار سرعة النت 

قياس سرعة النت الحقيقية بالميجا بدون برامج لقياس سرعة النت تتميز اداة القياس هذة بقياس سرعة النت بدقة عالية ويعد افضل موقع قياس سرعة النت ويعمل مع جميع شركات النت مثل stc وزين و اورانج وفودافون واتصالات و we وغيرها من الشركات فى جميع انحاء العالم ويمكن ايضا معرفة سرعة النت من الروتر ويمكن قياس سرعة النت بالكيلو بايت حيث ان كل ميجا تحتوى على 1024 كيلو بايت افضل موقع قياس سرعة النت 2020



قياس سرعة النت الحقيقية بدقة عالية  Internet Speed Test


بعد الدخول للموقع أنقر فوق "Play" 

بعد الضغط على Play ستحصل على قياس سرعة النت لكل من الرفع و التحميل، "Download". "Upload" كما هو مضوح في الصور أسفله 


كان هذا أفضل أداة لقياس سرعة النت الحقيقية وبدقة عالية 

رابط أداة -openspeedtest


  • فيس بوك
  • بنترست
  • تويتر
  • واتس اب
  • لينكد ان
إظهار التعليقات