القائمة الرئيسية

الصفحات

صور حية لهاتف Vivo X Note تؤكد تصميم ومواصفات هذا الإصدار

 



ينطلق حدث Vivo X Note لاحقاً هذا الشهر للإعلان الرسمي عن Vivo X Note، ولقد رصدت صور حية للهاتف تؤكد على تصميم هذا الإصدار والمواصفات الرئيسية.


يظهر هاتف Vivo X Note في الصور الحية التي نشرت اليوم على منصة Weibo بتصميم منحني في حواف الشاشة، مع ثقب للكاميرة الأمامية يتوسط الشاشة.


كما يأتي الهاتف بإطارات فائقة النحافة، ويضم الجانب الأيمن من إطار الهاتف زر التحكم في مستوى الصوتيات مع زر التشغيل الرئيسي.




أيضاً من المتوقع أن يتميز هاتف X Note بتصميم جلدي في الجهة الخلفية، مع تصميم كبير لوحدة الكاميرة الخلفية، والتي تتضمن إعدادات رباعية مع فلاش LED بتصميم أفقي، كما تظهر علامة ZEISS التجارية على وحدة الكاميرة.


بينما تظهر علامة Vivo التجارية في الجزء السفلي من الجهة الخلفية، كما يتميز الهاتف باللون الأزرق، ومن المتوقع أن يتوفر بألوان الأسود والرمادي.


كما ينطلق الهاتف بواجهة Vivo X Note مثبته مسبقاً مع نظام تشغيل Android 12، ويدعم هذا الإصدار رقاقة معالج Snapdragon 8 Gen 1، كما يأتي بذاكرة عشوائية 12 جيجا بايت رام، وسعة تخزين 512 جيجا بايت.


ومن المتوقع أن يتوفر الهاتف بنموذج يتميز بذاكرة عشوائية 8 جيجا بايت رام وسعة تخزين 256 جيجا بايت، كما يأتي نموذج أخر بذاكرة 12 جيجا بايت رام وسعة 256 جيجا بايت، أيضاً يضم الهاتف رقاقة Vivo V1 لتحسين الصور.


أيضاً أوضحت التقارير السابقة أن هاتف Vivo X Note يأتي بحجم شاشة 7 إنش، في شاشة AMOLED بجودة عرض QHD Plus، ومعدل تحديث 120Hz، كما تضم الشاشة مستشعر للبصمة بالموجات الفوق صوتية.


ويضم الهاتف مستشعر للكاميرة الأمامية بدقة 32 ميجا بيكسل، بينما تأتي الكاميرة الخلفية بمستشعر رئيسي بدقة 50 ميجا بيكسل، مع مستشعر بدقة 48 ميجا بيكسل، وأخر بدقة 12 ميجا بيكسل، بينما يأتي المستشعر الأخير بدقة 8 ميجا بيكسل.


أيضاً يدعم هاتف Vivo X Note بطارية بقدرة 5000 mAh، ويأتي بتقنية الشحن السريع بقدرة 80W، وشحن لاسلكي بقدرة 50W.


  • فيس بوك
  • بنترست
  • تويتر
  • واتس اب
  • لينكد ان
إظهار التعليقات