القائمة الرئيسية

الصفحات

مايكروسوفت تدعوا إلى إزالة هذا التحديث لأنه يسبب الكثير من المشاكل في الويندوز 11

 

مايكروسوفت تدعوا إلى إزالة هذا التحديث لأنه يسبب الكثير من المشاكل في الويندوز 11

مايكروسوفت تدعوا إلى إزالة هذا التحديث لأنه يسبب الكثير من المشاكل في الويندوز 11



تنصحك مايكروسوفت بإلغاء تثبيت تحديث الويندوز 11 الأخير الذي يتسبب في تعطل العديد من التطبيقات. نخبرك بما هو عليه وكيفية المتابعة لإزالته من نظام التشغيل الخاص بك.


بعد إطلاقه في أكتوبر 2021 ، لم يكن تأثيره ونسبة المستخدمين الذين تحولوا إلى هذا الإصدار الجديد من الويندوز كما هو متوقع. وهذا هو أننا نواجه نظام تشغيل جديدًا لا زال مع بعض الإخفاقات والمشاكل.

في هذه الحالة المحددة للغاية وللوصول إلى هذه النقطة ، نحن نتحدث عن مشكلة بسبب التحديث. على وجه التحديد ، نحن نتحدث عن تحديث KB5012643 ، الذي تم نشره في 25 أبريل. هذا التحديث متاح فقط لمستخدمي Windows 11 21H2.


إنه تحديث تراكمي لنظام التشغيل مع العديد من التغييرات ولكن الصغيرة. ومع ذلك ، تكمن المشكلة في التفاعل بين التحديث و .Net Framework الذي يعد جزءًا من الويندوز .

بالنسبة للسياق ، فإن NET Framework موجود تمامًا في  الويندوز ويستخدم من قبل مطوري التطبيقات المختلفين كقاعدة رمز يمكنك استخدامها. مع مشكلة التحديث هذه ، ستتعطل هذه التطبيقات أو لا تفتح مع تثبيت هذا التحديث الجديد .


لمواجهة ذلك ،  تقدم مايكروسوفت بضع خطوات بسيطة للعودة وإزالة هذا التحديث والمشكلة المتعلقة به:

- من قائمة البدء ، ابحث عن إعدادات Windows Update.

- من تلك النافذة ، انقر فوق عرض محفوظات التحديث.

- انقر فوق إلغاء تثبيت التحديث.

- ابحث عن KB5012643 وانقر فوق إلغاء التثبيت.

 على الرغم من أن الشركة قد أدخلت العديد من التغييرات الإيجابية للويندوز 11  ، إلا أن معظم المستخدمين يواجهون مشاكل ويخافون مما قد يحدث عند حدوث تحديث تلقائي.



  • فيس بوك
  • بنترست
  • تويتر
  • واتس اب
  • لينكد ان
إظهار التعليقات