القائمة الرئيسية

الصفحات

صور حية تؤكد تصميم سماعة الرأس القادمة من سوني WH-1000XM5

 

سوني WH-1000XM5ـسوني،sony،سماعات،سماعة الرأس
صور حية تؤكد تصميم سماعة الرأس القادمة من سوني WH-1000XM5


كشفت أحدث التسريبات المصورة الحية عن صندوق تغليف سماعة الرأس المميزة المرتقبة من سوني WH-1000XM5.


تستعد شركة سوني لاطلاق اصدار جديد من سماعات الرأس المميزة والتي تنطلق قريبا بعنوان WH-1000XM5، ولقد كشفت اليوم عن أول الصور الحية المسربة لصندوق التغليف الخاص بالسماعة، والذي يؤكد على تصميم السماعة وبعض المواصفات.

ويؤكد التسريبات المصورة الجديدة على التصميم الذي كشف عنه في الصور ثلاثية الأيعاد السابقة، حيث تأتي سماعة الرأس WH-1000XM5 بتصميم نحيف مقارنة بالاصدار السابق، كما تتميز السماعة بتصميم جديد ومختلف في أذرع السماعة ووسائد الأذن.


من جانب اخر تنفي التسريبات الجديدة ما جاء في تقرير “TechnikNews” السابق حول تحسين عمر البطارية في هذا الاصدار مع ميزة الغاء الضوضاء النشطة، حيث يوضح صندوق التتغليف أن عمر الشحن في سماعة الرأس اللاسلكية يصل الى 30 ساعة أي 10 ساعات أقل مما أشارت اليه التسريبات السابقة.


بينما يشير تقرير مدونة “The Walkman” إلى أن السماعة ستدعم آداء أكثر كفاءة في إستهلاك الطاقة مع إستخدام ترميز AAC بدلاً من LDAC، أيضاً تدعم السماعة مميزات اخرى مثل تنسيق “360 Reality Audio”.


يذكر أن التسريبات لم توضح موعد محدد للإعلان الرسمي عن السماعة، إلا أن التوقعات تشير إلى أن سماعة WH-1000XM5 ستنطلق رسمياً في حدث يعقد في أغسطس.


  • فيس بوك
  • بنترست
  • تويتر
  • واتس اب
  • لينكد ان
إظهار التعليقات