القائمة الرئيسية

الصفحات

كيفية تمكين مجلد God Mode على ويندوز 11

 

مجلد God Mode،God Mode، ويندوز 11،تمكين enable
كيفية تمكين مجلد God Mode على ويندوز 11


إذا كنت قد استخدمت إصدارًا أقدم من ويندوز ، مثل ويندوز 7 أو 8 أو 10 ، فقد تكون على دراية بلوحة التحكم. لوحة التحكم هي في الأساس محور يسرد جميع الإعدادات الأساسية لجهاز الكمبيوتر الخاص بك. لسوء الحظ ، تحاول مايكروسوفت إزالة لوحة التحكم من نظام التشغيل الجديد ويندوز 11.


يتضمن ويندوز 11 لوحة تحكم ، لكنها مخفية ضمن الإعدادات. للوصول إلى لوحة التحكم على ويندوز 11 ، تحتاج إلى استخدام ميزة Windows 11 Search. يتميز ويندوز 11 أيضًا بلوحة تحكم إضافية تتضمن المزيد من الإعدادات والخيارات وتسمى God Mode. 


ما هو وضع God Mode في ويندوز 11


يمنح God Mode في ويندوز 11 مسؤولي النظام مزيدًا من القوة للوصول إلى الإعدادات التي يصعب الوصول إليها. غالبًا ما يُطلق على God Mode كلوحة تحكم ثانوية ، ولكنها أداة مساعدة مختلفة تسرد كل من تكوينات النظام الأساسية والمعقدة.

إذا قمت بتمكين God Mode على جهاز الكمبيوتر الذي يعمل بنظام ويندوز 11 ، فستتمكن من الوصول إلى جميع إعدادات الويندوز في مكان واحد. اعتبارًا من الآن ، يتيح لك مجلد God Mode الوصول إلى أكثر من 200 من الأدوات والإعدادات الإدارية المختلفة لـ Windows. الاسم الفعلي لـ God Mode هو لوحة التحكم الرئيسية في ويندوز ، وهي مفيدة جدًا.


يتوفر God Mode في كل إصدار من ويندوز ، بما في ذلك Windows 7 ، و Windows 8 ، و Windows 10 ، و Windows 11 ، وفي هذه المقالة ، سنشارك الخطوات لتمكين واستخدام God Mode في ويندوز 11. دعنا نتحقق.


خطوات تمكين مجلد God Mode على Windows 11 


في البداية، انقر بزر الفارة الايمن على سطح المكتب وحدد "New" ثم "Folder" لانشاء مجلد جديد

الأن، أنقر فوق المجلد الجديد بزر الفارة الأيمن ثم حدد اعادة التتسمية "Rename" 


الان، قم باعادة تسمية المجلد عن طريق وضع هذا الرمز :

{ED7BA470-8E54-465E-825C-99712043E01C}

 ثم انقر فوق أي مكان فارغ على سطح المكتب 


الأن، بعد تطبيق هذه الخطوات انقر بزر الفأرة ثم حدد "Refresh"، وستلاحظ تغير المجلد الى أيقونة لوحة التحكم "Control Pannel" 



الأن، أصبح لديك لوحة التحكم على سطح المكتب تضم أكثر من 200 اعداد


هذه هي الطريقة التي يمكنك بها تمكين مجلد God Mode على كمبيوتر يعمل بنظام Windows 11.


انتهى الشرح بالتوفيق للجميع



  • فيس بوك
  • بنترست
  • تويتر
  • واتس اب
  • لينكد ان
إظهار التعليقات