القائمة الرئيسية

الصفحات

الأسطورة إكس بي والعملاق ويندوز 10 في نسخة واحدة

 

الأسطورة إكس بي والعملاق ويندوز 10 في نسخة واحدة
الأسطورة إكس بي والعملاق ويندوز 10 في نسخة واحدة


كما لا يخفى عليكم فويندوز XP  وويندوز 10 يعتبران إلى جانب ويندوز 7. أفضل نسخ الويندوز على الإطلاق وأكثرها شعبية بين مستخدمي نظام الويندوز حول العالم


وكما هو معلوم لديكم فهنالك كم كبير من عشّاق ويندوز إكس بي إلى يومنا هذا لايزالون متمسّكين به ولذلك قدّمنا لهؤلاء كيفية الإستمرار في إستخدتم ويندوز XP في 2022/21. لكن وبسبب تخلّي مايكروسوفت عن الدعم الأمني لهذا النّظام فمن الأفضل الترقية إلى نظام أحدث ومايزال يستقبل التحديثات الأمنية من أجل الحفاظ على أكبر قدر ممكن من الأمان والحماية.


لكن المشكلة التي يواجهها الكثير من المستخدمين خصوصا في منطقتنا شمال إفريقيا والشرق الأوسط هو أنّ بعضهم يجدون صعوبة في تثبيت الأنظمة الحديث التي تكون متطلّباتها أعلى من قدرة أجهزتهم. وحتى في حال نجاحهم في تثبيت إحى النسخ الحديثة مثل ويندوز 10 أو ويندوز 11 يجدون بأنّ الأداء سيء وهنالك بطئ كبير وتشنّج ويجدون أنفسهم غير قادرين على تشغيل بعض من برامجهم وألعابهم كما ينبغي.


لكن ماذا إذا كنت تريد الجمع بين الحسنيين. نعم أقصد الجمع بين جمال وروعة ويندوز XP وقوّة وأداء وحداثة ويندوز 10؟.


في هذا الموضوع اليك نسخة استثنائية من نسخ ويندوز والتي تجمع الاسطورة اكس بي والعملاق ويندوز 10 في نسخة واحدة، والجميل في الأمر هو أنّ هذه النسخة خفيفية وسريعة أيضا مقارنة بالنسخة الخام. وبالتالي أنت لا تحصل فقط على شكل جميل جدّا وإستثنائي ومميّز. بل وتحصل كذلك على نسخة سريعة جدا من الويندوز 10. وممتازة للأجهزة الضعيفة والقديمة وممتازة كذلك لتشغيل والإستمتاع بالألعاب والبرامج الضخمة.


صور من داخل النسخة 


فيديو .. شرح تحميل وتثبيت النسخة 







تحميل النسخة من موقعها الرّسمي


  • فيس بوك
  • بنترست
  • تويتر
  • واتس اب
  • لينكد ان
إظهار التعليقات