القائمة الرئيسية

الصفحات

ميزة واتساب Chat Sync تتيح للمستخدمين تسجيل الدخول من هاتف آخر

 

ميزة واتساب Chat Sync تتيح للمستخدمين تسجيل الدخول من هاتف آخر
ميزة واتساب Chat Sync تتيح للمستخدمين تسجيل الدخول من هاتف آخر


لقد حصلنا هذا العام على العديد من التحديثات على تطبيق المراسلة الأكثر شعبية Whatsapp ، ومع ذلك فإن الشركة تختبر العديد من الميزات الجديدة. أحدث ميزة تم رصدها هي ميزة مزامنة الدردشة الجديدة.


يقال إن Whatsapp يعمل على ميزة تتيح للمستخدمين مزامنة الدردشات Chat Sync بين هاتفين ذكيين ، وتم رصد هذه الميزة في الإصدار التجريبي من Android 2.22.15.13 ، وحاليًا من غير المعروف كيف ستعمل الميزة أو متى سيتم طرحها للجميع.


 وفي وقت سابق كان هناك تقرير يفيد بأن الشركة تعمل على وضع مصاحب قد يجلب دعم الدردشات المتزامنة عبر الأجهزة ، وفقًا لموقع WABetaInfo المتخصص يطرح Whatsapp الإصدار التجريبي 2.22.15.13 لأجهزة Android ، ويُظهر المنشور بعد التحديث الميزة الجديدة التي ستسمح للمستخدمين بربط هاتفين ذكيين بحيث يمكنك مزامنة سجل الدردشة على هواتف ذكية مختلفة ، ومع تحديث Whatsapp beta Android يوجد مؤشر منبثق للوضع المصاحب داخل الدردشات ، ويُعلمك أن محفوظات الدردشة تتم مزامنتها.


وهذا يعني أنه عند وصول الميزة سيؤدي استخدام حساب WhatsApp من أي جهازين لهما نفس الحساب إلى مزامنة الدردشات ، ثم قد يزيل أو يرحل من الهاتف الأصلي أثناء تبديل الجهاز ، وتبدو هذه الميزة معقدة وتشبه في بعض النواحي ميزة الترحيل التي تم رصدها العام الماضي ، وفي الوقت الحالي الميزة قيد التطوير ومن المتوقع أن تظهر على أجهزة Android في التحديثات القادمة.


وأيضًا يعمل Whatsapp على إضافة نفس الميزة إلى إصدار واتساب ويب WhatsApp Web ، وفي وقت سابق من شهر مايو كان هناك تقرير يفيد بأن Whatsapp يختبر وضعًا مصاحبًا companion mode يسمح للمستخدمين بربط جهاز ثانوي بالحساب نفسه ، أولاً تم رصد الميزة في أبريل على تحديث Android beta 2.22.10.13 ، وفي الوضع متعدد الأجهزة multi-device mode فأنت مقيد بهاتف ذكي واحد وجهاز كمبيوتر وجهاز كمبيوتر محمول وجهاز لوحي وشاشات عرض ذكية محددة.


ولم يكشف WhatsApp بعد عن التفاصيل أو يشرح كيف ستعمل هذه الميزة بالضبط بمجرد طرحها على المستخدمين ، وتم رصد منصة المراسلة المملوكة لشركة Meta في وقت سابق وهي تعمل على "الوضع المصاحب" companion mode الذي تم توجيهه لتقديم الدعم لمزامنة الدردشات عبر الأجهزة.


وتم رصده بواسطة WABetaInfo في الإصدار التجريبي 2.22.15.13 لهواتف Android ويتم حاليًا اختبار "الوضع المصاحب" هذا ، وستسمح هذه الميزة للمستخدمين بربط هاتفين ذكيين معًا ومزامنة سجلات الدردشة عبر الهواتف ، وحاليًا يمكن للمستخدمين على كل من iOS و Android مزامنة هواتفهم الذكية مع جهاز كمبيوتر محمول أو كمبيوتر مع إصدار الويب من WhatsApp ، وهذا الوضع الجديد سوف يغير ذلك.



  • فيس بوك
  • بنترست
  • تويتر
  • واتس اب
  • لينكد ان
إظهار التعليقات