JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

-->
الصفحة الرئيسية

حذف الملفات نهائيًا مع هذه الأداة وجعل إستردادها مستحيلة

 

حذف الملفات نهائيا من الكمبيوتر,حذف الملفات نهائيا,حذف الملفات نهائيا وبأمان حتى لا يسترجعها احد,طريقة حذف الملفات نهائيا,حذف الملفات المستعصية,حذف الملفات بشكل نهائي,حذف الملفات من الهارد نهائيا,برنامج حذف الملفات نهائيا من الكمبيوتر,حذف الملفات,حذف الصور نهائيا,مسح الملفات نهائيا,حذف الملفات نهائيا من الهارد،File Shredder
حذف الملفات نهائيًا مع هذه الأداة وجعل إستردادها مستحيلة 



هل تعلم أنه حتى لو قمنا بحذف الملفات أو تهيئة محركات الأقراص (بغض النظر عن عدد المرات) من نظامنا ، يمكن لبعض الأدوات القوية الموجودة هناك استرداد معظم ملفاتنا.



فقط تخيل أنك بعت جهاز الكمبيوتر المحمول أو الكمبيوتر الشخصي القديم وتأكدت من حذف ملفاتك الشخصية وتهيئة محركات الأقراص عدة مرات معتقداً أن نظامك قد تم تنظيفه قبل البيع. هل أنت متأكد بنسبة 100٪ أنه لا أحد يستطيع استعادة الملفات المحذوفة باستخدام أي برنامج لاستعادة الملفات. إذا كنت تظن ذلك فأنت مخطئ ، حوالي 50٪ من ملفاتك لا تزال قابلة للاسترداد.



وأنت أيضاً لا تعرف الملفات التي ستندرج ضمن هذه الـ 50٪ ، قد تكون صورك الخاصة أو بعض مستندات المكتب المهمة أو أي شيء آخر. لذلك لا يضر أن تقوم بحذف ملفاتك بأمان من نظامك. ولكن كيف تحذفها نهائيا؟ سنقدم في هذه المقالة أداة مجانية لمساعدتك في هذه العملية. ستحذف هذه الأداة الملفات نهائيًا من جهاز الكمبيوتر الخاص بك وتجعل من المستحيل استردادها باستخدام أدوات استرداد القرص الصلب.



 تذكر: لا يجب عليك استخدام هذه الأدوات إذا تم حفظ بياناتك على SSD. دورات الكتابة على محركات أقراص الحالة الثابتة محدودة ، لذا تحاول وحدة التحكم استخدام الذاكرة بالتساوي. يستحيل على البرنامج التحكم في مكان وجود البيانات فعليًا على محرك أقراص SSD.



باستخدام أداة File Shredder ، يمكنك إزالة الملفات من محرك الأقراص الثابتة لديك دون خوف من إمكانية استعادتها. هناك عدد غير قليل من أدوات البرامج اليوم لاسترداد الملفات المحذوفة ضمن نظام التشغيل Windows. هذه الأدوات ، التي يشار إليها غالبًا باسم برنامج "استرداد الملفات" ، تستفيد من قصور أمر "حذف" WIndows الذي نستخدمه جميعًا بشكل منتظم لحذف الملفات. في الواقع ، فإن عملية "الحذف" في Windows تزيل فقط أجزاء من المعلومات من الملفات بحيث تظهر محذوفة في نظام التشغيل. من السهل استرداد هذه الملفات باستخدام برنامج استرداد الملفات المتخصص.




لإزالة الملفات أو تمزيقها نهائيًا من نظامك ، يجب عليك استخدام برنامج قادر على إعادة كتابة الملفات بسلسلة عشوائية من البيانات الثنائية عدة مرات. غالبًا ما تسمى هذه العملية التقطيع. بهذه الطريقة ، تمت الكتابة فوق المحتوى الفعلي للملف وتكون احتمالات استرداد مثل هذا الملف مستحيلة.



تدعم الأداة حذف جميع أنواع الملفات بمختلف إمتداداتها (صور.فيديوهات.صوتيات.مستندات.الخ..) بكل سهولة ويسر وهي أداة مجانية 100% وصغيرة الحجم 2 ميجا فقط كما أنها متوافقة مع جميع إصدارات الويندوز.




رابط برنامج - File Shredder



بععد تحميل البرنامج قم بتثبيته عادي كأي برنامج أخر



الأن، أنقر فوق زر "Add Files" لإداراج ملف أو "Add folder" لإدراج مجلد بمحتوياته كما هو موضح في الصورة اسفله

إختر الملفد أو المجلد المراد حذفه ثم تابع النقر فوق زر "Shred Files Now" كما هو موضح في الصورة أسفله


ستظهر نافذة تحذرك بأنه سيتم حذف الملف نهائيًا، تابع النقر على Ok 


بإستخدام هذه الأداة يمكنك حذف جميع أنواع الملفات بنقرة زر وبلا رجعة


رابط برنامج - File Shredder


إنتهى الشرح بالتوفيق للجميع


الاسمبريد إلكترونيرسالة