JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

-->
الصفحة الرئيسية

مشاهدة مقاطع افيديو بدقة 4K أو 8K ستصبح مدفوعة من اليوتيوب

 

مشاهدة مقاطع افيديو بدقة 4K أو 8K ستصبح مدفوعة من اليوتيوب
مشاهدة مقاطع افيديو بدقة 4K أو 8K ستصبح مدفوعة من اليوتيوب




يُعد اليوتوب أحد أفضل خدمات محتوى الوسائط المتعددة على هذا الكوكب. إنه مصدر لا ينضب تقريبًا لمحتوى مجاني ومتنوع وعالي الدقة. اليوم هناك أخبار سيئة للمستخدمين الذين يستخدمون اليوتوب مجانًا ، لأن إحدى الصفات التي ذكرناها من قبل قد تختفي. يبدو أن منصة غوغل تعمل على إزالة دقة 4K و 8K من الخطة المجانية.




ظل موقع اليوتوب يضغط على المستخدمين لعدة سنوات لاستخدام YouTube Premium للدفع شهريًا. لقد قدمت خصومات وشهورًا مجانية وتجارب لملايين المستخدمين. الآن تنتقل إلى المستوى التالي.



تمتلئ الشبكات الاجتماعية بمنشورات لمستخدمين يشتكون من اليوتوب . أبلغ هؤلاء المستخدمون أن دقة 4K لبعض مقاطع الفيديو مصحوبة الآن بعلامة "Premium".








إذا حاولوا تعيين هذا الدقة على مقطع فيديو ، فإنهم ينتقلون إلى شاشة حيث يطلب منهم الاشتراك في خدمة اليوتوب المدفوعة. هذا ليس شيئًا لمرة واحدةة: لقد قمنا بجولة على تويتر بحثًا عن مصطلحات "YouTube 4K" وهناك العديد من المستخدمين يشيرون إلى هذا التغيير.



بالطبع ، سينطبق هذا أيضًا على مقاطع فيديو 8K ، والتي كانت موجودة على اليوتوب لفترة من الوقت الآن. لا يبدو الأمر مقلقًا للغاية إذا قمت بتشغيل محتوى من هاتفك المحمول حيث أغلبها لا تدعم هذه الدقة ، ولكنه يحدث من جهاز الكمبيوتر أو التلفزيون.




إذا كنت ترغب في الاستمتاع بـاليوتوب على تلفزيون 4K ، فسيتعين عليك الآن الدفع مقابل YouTube Premium حتى تتمكن من تشغيل المحتوى بدقة أكبر من 1440 بكسل. إنها خطوة جذرية إلى حد ما من جانب اليوتوب ، حيث كان المحتوى عالي الدقة مجانيًا على المنصة لسنوات عديدة.






الاسمبريد إلكترونيرسالة