JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

-->
الصفحة الرئيسية

تحميل ويندوز 7 للأجهزة الضعيفة Windows 7 Lite بحجم 700 ميجابايت

 

Windows 7 Lite،ويندوز للأجهزة الضعيفة،ويندوز 7،windows 7،تحميل ويندوز 7
تحميل ويندوز 7 للأجهزة الضعيفة Windows 7 Lite بحجم 700 ميجابايت



ويندوز 7 للأجهزة الضعيفة باللغة العربية والانجليزية Windows 7 Lite AR EN نسخة مفعلة OEM بشعار الشركات، بحجم صغير جداً 700 ميجابايت فقط. مما يجعلها مناسبة للتثبيت والتشغيل على الأجهزة الضعيفة قليلة الإمكانيات والموارد. تعمل على رامات قليلة وبروسيسور ضعيف أو قديم مثل نسخة ويندوز XP تماماً. هذه النسخة من ويندوز 7 للحواسيب القديمة متوفرة عربي وانجليزي فى اسطوانة واحدة.




ويندوز 7 للأجهزة الضعيفة عربي إنجليزي، هى عبارة عن نسخة معدلة ومخففة من ويندوز 7، مبنية على أساس Windows 7 Ultimate. وقد صممت لتناسب الأجهزة الضعيفة التي لا تتحمل تشغيل ويندوز 7 الأصلية. حيث تعمل نسخة ويندوز 7 للاجهزة الضعيفة على أقل الامكانيات والموارد ولا تحتاج إلى موارد عالية لتشغيلها، ولن تضطر لرفع الرامات أو البوسيسور لتجربة ويندوز 7 على جهازك.



لذلك، فإن هذه النسخة من Windows 7 Lite تُعد أخف نسخة ويندوز 7 تعمل على الأجهزة بامكانيات قليلة جداً، حيث تتوافق مع جهاز بإلإمكانيات التالية (رام: 512 ميجا، بروسيسور: بنتيوم 4، مساحة القرص الصلب: 10 جيجا). أي أنها تعمل على نفس إمكانيات ويندوز اكس بي بالضبط بدون الحاجة إلى رفع موارد جهازك.



من ناحية أخرى، تجد أن نسخة ويندوز 7 للاجهزة الضعيفة Windows 7 Lite AR EN الموجودة معنا فى هذه المقالة نسخة صغيرة الحجم جداً لا يتعدى حجمها 750 ميجابايت تقريباً، أي ما يقارب من حجم نسخة ويندوز اكس بي تقريبا. نتيجة لذلك، لن تحتاج إلى الانتظار طويلا أثناء التحميل حتى تكتمل عملية الويندوز على حاسوبك.



كما أن نسخة ويندوز 7 للاجهزة الضعيفة Windows 7 Lite AR EN متوفرة باللغتين العربية والانجليزية في اسطوانة واحدة بصيغة ايزو iso. يمكنك تحميلها وحرقها مباشرة بأي برنامج حرق ونسخ ملفات الأيزو بسهولة على فلاشة أو اسطوانة، ثم البدء فى تثبيتها على الجهاز والاستمتاع بمميزات ويندوز 7 بدون الحاجة إلى إمكانيات عالية.



زيادة على ذلك، بعد تثبيت ويندوز 7 الخفيفة للأجهزة الضعيفة ستجد أن النسخة مفعلة تلقائياً مدى الحياة بتفعيل اويم OEM بشعار الشركة المصنعة للجهاز وبخلفية مميزة تحمل شعار شركة الجهاز، مما يجعلها مميزة جداً، وتريحك من عناء تفعيل الويندوز بعد تثبيتها على الجهاز.






متطلبات تشغيل ويندوز 7 للأجهزة الضعيفة

بروسيسور- بينتيوم 4 وما فوقه.
رامات - 512 ميجابايت.
مساحة القرص الصلب - 10 جيجابايت.






معلومات ويندوز 7 للأجهزة الضعيفة

الاسم - Windows 7 Lite
الحجم - 750 ميجابايت تقريباً.
النواة - 32 بت.
اللغات: متاحة بالواجهة العربية والانجليزية في نفس الملف.
الترخيص - مفعلة








تحميل ويندوز 7 للأجهزة الضعيفة عربي وانجليزي Windows 7 Lite AR EN - رابط مباشر








الاسمبريد إلكترونيرسالة