JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

-->
الصفحة الرئيسية

5 تسريبات حول سامسونغ غالاكسي S23 حتى الآن

 

samsung،سامسونغ غالاكسي S23،تسريبات من سامسونغ
5 تسريبات حول سامسونغ غالاكسي S23 حتى الآن


في بداية العام ، تم تقديم سامسونغ غالاكسي S22 ، والذي جاء لتجديد الهواتف الراقية الكلاسيكية من  سامسونغ بمقترحات مثيرة للاهتمام ، على الورق على الأقل ، بدت جيدة جدًا. ومع ذلك ، فإن مواصفاته لم تتحسن كثيرًا  مقارنة ب غالاكسي S21.




الآن ، بعد مرور عام تقريبًا ، لم يتبق سوى القليل  على وصول سامسونغ غالاكسي  S23.  الهاتف الذي سيكون الرائد الجديد للكوريين هو في العد التنازلي لأيام الهبوط في السوق ، وقد تم بالفعل تسريب تفاصيل حول خصائصه. نقوم بتفصيل أهمها في هذه المقالة.






كاميرا بدقة 200 ميجابكسل

نشرت شركة Ice Uniarse المعروفة جيدًا تغريدة يمكنك رؤيتها  أسفل هذه السطور ، والتي وفقًا لها سيكون لدى غالاكسي S23 كاميرا بدقة 200 ميجابكسل. يبدو أن الصورة تتوافق مع تطبيق الكاميرا لهذا الجهاز الجديد وتوضح أن واجهة المستخدم ستوفر كلا الخيارين بمجرد فتح التطبيق.




تصميم الهاتف





 قام موقع The tipster OnLeaks بتسريب صور لما سيكون تصميم الرائد الجديد للشركة الكورية. يبدو أنه سيكون هناك تغييرات في هذا  الهاتف من حبث التصميم . بادئ ذي بدء ، يمكننا أن نقول وداعًا لجزيرة الكاميرات.



سربت Ice Universe  أيضا وهذه المرة على Weibo ، الأبعاد الدقيقة لعائلة غالاكسي S23 بأكملها. يبدو أن كل شيء يشير إلى أننا سنجد أجهزة أكبر قليلاً مما كانت عليه في الجيل السابق.






معالج جديد ووحدة معالجة رسومات جديدة
شارك الصحفي أبهيشيك ياداف صورًا لجهاز غالاكسي S23 على موقع Geekbench على تويتر ، مشيرًا إلى أنه سيشتمل على معالج Qualcomm Snapdragon 8 Gen 2 ومعالج رسوميات Adreno 740. 



يشير هذا التسريب أيضًا إلى أن الجهاز الجديد سيحتوي على 8 جيجا بايت من ذاكرة الوصول العشوائي وخيارات تخزين بين 128 و 256 جيجا بايت ، ولم يكن المصدر الوحيد الذي أكد لها ...




ذاكرة RAM والتخزين والبطارية ونظام التشغيل





التسريب الأكثر اكتمالا (على الرغم من أنه  لم يذكر بعض التفاصيل ، مثل كاميرا 200 ميجا بكسل) هو تسريب Yogesh Brar ، المساهم في 91Mobile. كما يشير أيضًا إلى 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي وخيارات التخزين ويشير إلى بطارية أكبر لجهاز  غالاكسي S23. مع الأخذ في الاعتبار أن الاستقلالية هي واحدة من أكثر النقاط التي تم انتقادها في السلسلة ، سيكون للهاتف أيضًا شحن سريع 25 واط و 15 واط في الوضع اللاسلكي. بالنسبة لنظام التشغيل الخاص به ، فسيكون OneUI 5 على أندرويد 13.




ستكون بطارية Samsung Galaxy S23 Ultra ضخمة
نغلق هذه المراجعة بتسريب محدد لجهاز Samsung Galaxy S23 Ultra. شارك Tipster Ice Universe على Weibo صورة للبطارية المزعومة لطراز Ultra. النص الذي يظهر مطبوعًا عليه لا يذكر سعتها ، لكن المتسرب يؤكد أنها ستكون 5000 مللي أمبير.
















الاسمبريد إلكترونيرسالة