JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

-->
الصفحة الرئيسية

هواوي تطلق أول ساعة ذكية قابلة للفصل في العالم


هواوي تطلق أول ساعة ذكية قابلة للفصل في العالم .. هذه هي Watch GT Cyber
هواوي تطلق أول ساعة ذكية قابلة للفصل في العالم 



تمتلك هواوي أحد كتالوجات الساعات الذكية الأكثر تنوعًا في الصناعة بأكملها. في كثير من الأحيان ، نحضر عرضًا تقديميًا لطراز جديد للشركة ، مثل Huawei Watch GT 3 Pro أو Huawei Watch GT 3 SE الأخير. الآن كشفت العلامة التجارية النقاب عن ساعتها الذكية الأكثر غرابة حتى الآن.



اسمها هو Huawei Watch GT Cyber ​​، وتتميز بكونها أول ساعة ذكية "قابلة للفصل" في السوق.




تبدو الساعة المعنية مشابهة للساعات الذكية الأخرى في السوق: فهي تحتوي على شاشة OLED دائرية كاملة الألوان ، وتاج دوار يسمح لك بالتفاعل مع الواجهة ، والعديد من وظائف مراقبة الصحة والنشاط.



الشيء الغريب حقًا هو أنه ، كما لو كان سوارًا ذكيًا بنمط Xiaomi Smart Band ، يمكن إزالة "جوهر" الساعة بسهولة من العلبة والسوار ، بحيث يمكن تغيير مظهر الساعة بشكل كامل.



على عكس الساعات الأخرى ، حيث يمكن إزالة الشريط فقط ، في Huawei Watch GT Cyber ​​، يتم دمج الشاشة والمعالج والرقائق المختلفة وأجهزة الاستشعار والبطارية في القلب ، ولكن يمكن إزالة العلبة والحزام لاختيار الخيارات الأخرى التي تقدمها هواوي نفسها وتطرحها للبيع. بهذا المعنى ، هناك تكوينات مختلفة ، بعضها أكثر رياضية والبعض الآخر يركز أكثر على تقديم مظهر فاخر.





بغض النظر عن الأنماط المختلفة ، تتميز ساعة Huawei Watch GT Cyber ​​بشاشة 1.32 بوصة بدقة 466 × 466 بكسل ، وهيكلها مصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ 316L. تتضمن دعمًا لنظام تحديد المواقع العالمي (GPS) و NFC و البلوتوث ، وتتضمن ميكروفونًا ومكبر صوت.



فيما يتعلق بوظائف مراقبة الصحة والنشاط ، فإن الساعة متوافقة مع أكثر من 100 وضع رياضي مختلف ولديها تقنية TruSeen 5.0 لقراءة معدل ضربات القلب ومراقبة النوم.



يبدأ سعره من 1288 يوان في الصين ، حوالي 178 دولار للتغيير. يمكن شراؤها الآن من خلال المتجر الإلكتروني الرسمي للعلامة التجارية.





الاسمبريد إلكترونيرسالة