JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

-->
الصفحة الرئيسية

واتساب يضيف ميزة جديدة إلى التطبيق .. ستفيدك بدون شك

 

واتساب يضيف ميزة جديدة إلى التطبيق .. ستفيدك بدون شك
واتساب يضيف ميزة جديدة إلى التطبيق .. ستفيدك بدون شك 


على مدار الأيام القليلة الماضية ، قام واتساب بتحسين تطبيق الهاتف المحمول الخاص به بسلسلة من الميزات التي كنت تنتظرها لفترة طويلة ، مثل إمكانية إرسال رسائل إلى نفسك أو القدرة على استخدام حساب واتساب الخاص بك على هاتفين جوالين في نفس الوقت.



لكن التحسينات على تطبيق واتساب لنظام الأندرويد لا تتوقف عند هذا الحد ، لأننا علمنا للتو أن تطبيق المراسلة المملوك لشركة Meta يعمل بالفعل على وضع حد لواحد من أكبر الإزعاج على التطبيق.



اكتشف الوسيط المتخصص WABetaInfo في أحدث إصدار من WhatsApp Beta لنظام أندرويد بإصدار رقم 2.22.24.20 أن منصة المراسلة الفورية تعمل على إعادة تصميم واجهة وضع الكاميرا الخاص بها ، والتي تركز على تحسين تسجيل الفيديو من التطبيق .



كما ترى في الصور التي نتركك عليها في هذه السطور ، فعند فتح وضع الكاميرا في تطبيق واتساب يظهر زران في الأسفل ، أحدهما لالتقاط الصور والآخر لتسجيل مقاطع الفيديو ، مما يسمح لك بتغيير بعضكما البعض بطريقة أسهل بكثير ، لأنه حتى الآن وقبل تسجيل مقطع فيديو كان عليك أن  تضغط مطولا على زر الغالق.






بالإضافة إلى ذلك ، إذا انتقلت إلى وضع تسجيل الفيديو ، فلديك أيضًا زر في الزاوية اليمنى العليا لتنشيط وتعطيل الفلاش وآخر في أسفل اليمين للتبديل بين الكاميرا الخلفية والأمامية.



تتوفر الآن واجهة وضع كاميرا واتساب الجديدة هذه لجميع مختبري تطبيق واتساب لأندرويد ، مما يعني أنه إذا كنت ترغب في تجربتها في أقرب وقت ممكن ، فكل ما عليك فعله هو الاشتراك في برنامج Beta الخاص به.







الاسمبريد إلكترونيرسالة