JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

-->
الصفحة الرئيسية

الكشف عن هاتف سامسونغ غالاكسي S23 المقبل بتصميم آيفون

 

غالاكسي S23،سامسونغ ،samsung، Samsung Galaxy S23
الكشف عن  هاتف سامسونغ غالاكسي S23 المقبل بتصميم آيفون



على الرغم من أنه لا يزال هناك عدة أشهر لمعرفة غالاكسي S23 رسميًا ، إلا أن تسريباتهم تكشف كل شيء تقريبًا. اليوم أكد أحد أهم المتسربين تصميم هاتف Samsung Galaxy S23 القادم. تكشف إحدى الصور عن التغييرات التي تنفذها  سامسونغ لسلسلة 2023. ونعم ، هذه التغييرات تجعل الجهاز يبدو أكثر فأكثر مثل آيفون.




لقد  ذكرنا قبل بالفعل من أهم تغيير في التصميم كان من المقرر أن تقوم به  سامسونغ : التخلص من وحدة الكاميرا ووضع المستشعرات مباشرة في الخلف. التسريب ليس رسميًا ، لكن مصدره يقودنا إلى الاعتقاد بأنه التصميم الذي ستعتمد سامسونغ فعلا .




 كان Ice Universe مسؤولاً عن الكشف عن التصميم الجديد لهاتف غالاكسي S23. في الوقت الحالي ، لا يمكننا رؤية سوى الجزء الخلفي المفترض ، على الرغم من أن هذا هو الأكثر إثارة للاهتمام ، و يمكن رؤية التغييرات بشكل مثالي .




قررت شركة سامسونغ تنحية التمييز الواضح بين الكاميرا الخلفية والكاميرا جانبًا. لن يكون هناك تقليم يضم المستشعرات الثلاثة : الآن سيتم وضع كل مستشعر كاميرا على الزجاج الخلفي.







تم استخدام هذا التصميم من قبل سامسونغ في أجهزة أرخص ، وهو أمر يمكن الآن نقله إلى الأجهزة المتطورة. علاوة على ذلك ، يتمتع Galaxy S22 Ultra الحالي بنفس التصميم في الخلف بالفعل. الآن سيكون للهواتف الذكية الثلاثة من سلسلة Galaxy S تصميم أكثر تشابهًا.





بالإضافة إلى ذلك ، ستظل الإطارات المسطحة واللامعة التي تجعله يبدو مثل  آيفون  موجودة. مع تغيير الكاميرا ، يبدو الجهاز أكثر شبهاً بجهاز  آبل، نظرًا لأن حقيقة فقدان  وحدة الكاميرا تجعله متشابه تمامًا.





 تخطط سامسونغ لإطلاق غالاكسيS23 في الأسبوع الأول من فبراير 2023. وهذا يترك لنا ما يزيد قليلاً عن 3 أشهر للانتظار من الآن فصاعدًا. جميع التغييرات غير واضحة ، ولكن يبدو أن التصميم قد انتهى تقريبًا.








الاسمبريد إلكترونيرسالة