JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

-->
الصفحة الرئيسية

تقرير .. مايكروسوفت تفكر في شراء نيتفليكس في عام 2023

 

ميكروسوفت،نيتفليكس،netflikx،microsoft،2023
تقرير .. مايكروسوفت تفكر في شراء نيتفليكس في عام 2023


من الأخبار الرائعة التي تلقينا بها عام 2022 والتي سيكون لها آثار كبيرة في المستقبل هي موافقة مايكروسوفت لى شراء استوديو ألعاب الفيديو Activision Blizzard الشهير.



منذ ذلك الحين ، تم إطلاق العنان للعديد من الخلافات ، حيث بينما يحتفل البعض بالاستحواذ (الذي لا يزال في عملية الموافقة بين الهيئات التنظيمية في جميع أنحاء العالم) ، يرفضه آخرون باعتباره خطوة قد تؤدي إلى بيئة معادية للمنافسة.


على الرغم من عدم ذكر أي شيء حتى الآن بشأن عملية الشراء المحتملة هذه ، يبدو أن كل شيء يشير إلى أن مايكروسوفت ليس لديها نية لوقف توسعها في مجالات الترفيه الجديدة.


هذه المرة يمكن أن تقفز إلى أعمال البث ، نحن نتكلم لا أكثر ولا أقل عن الإستحواد على نيتفليكس. ففي منتصف هذا العام ، علمنا أن منصة البث المباشر نيتفليكس ، أكدت شراكة مع شركة  مايكروسوفت ، وهي شركة تنضم إلى "شريك تكنولوجيا الإعلان والمبيعات" لتنفيذ مستوى الاشتراك منخفض التكلفة.


الآن ، يمكن نقل هذه العلاقة الجيدة إلى مجالات أكثر طموحًا. وكما ورد من رويترز ، تتطلع  مايكروسوفت لشراء  نيتفليكس من خلال اتفاقية يمكن إغلاقها في أقرب وقت في العام المقبل.


على الرغم من عدم وجود  إعلان رسمي من أي من الشركتين   حتى الآن ، إلا أن وكالة الأنباء المذكورة تشير إلى أن المدير التنفيذي لشركة  مايكروسوفت  ، ساتيا ناديلا ، أعلن أنه يتطلع لشراء نيتفليكس ،  ويهدف إلى إغلاق عملية الشراء خلال  2023.


وفقًا للمصدر المذكور ، سيتعين على مايكروسوفت دفع ما يقرب من 190 مليار دولار للحصول على  نيتفليكس.


في الوقت الحالي ، لا يمكن بأي حال من الأحوال اعتبار هذه المعلومات رسمية ؛ ومع ذلك ، لا يمكن استبعادها أيضًا ، مع الأخذ في الاعتبار استراتيجية الشراء التي كانت جزءًا من  مايكروسوفت منذ تولي  ساتيا ناديلا زمام الأمور.




الاسمبريد إلكترونيرسالة