JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

-->
الصفحة الرئيسية

شاحن اللاسلكي من Tesla قادر على شحن 3 هواتف محمولة في نفس الوقت

 

Tesla ،تيسلا،هواتف،شحن،شاحن
شاحن اللاسلكي من Tesla قادر على شحن 3 هواتف محمولة في نفس الوقت


تكهن إيلون ماسك بإمكانية إنشاء هاتف ذكي قادر على منافسة  آيفون ومع معايير عالم  الأندرويد . بمرور الوقت ، بدأت الشائعات تفقد قوتها ، واليوم يبدو من غير المرجح أن نرى "هاتف تسلا".


لكن هذا لا يعني أن الشركة لا تنوي الاقتراب ، بطريقة أو بأخرى ، من سوق الهواتف الذكية ، وإبداعها الأخير دليل جيد على ذلك. في الآونة الأخيرة ، طرحت Tesla للبيع ملحقًا جديدًا للهواتف الذكية. إنها قاعدة شحن لاسلكية قادرة على توفير ما يصل إلى 65 واط من الطاقة ، مع دعم لشحن ما يصل إلى ثلاثة أجهزة في وقت واحد ، وتصميم مستوحى من واحدة من أكثر مركباتها إثارة: Tesla Cybertruck.


في الماضي ، حاولت  آبل بالفعل بناء شيء مشابه لمنتج Tesla الجديد باستخدام AirPower. ومع ذلك ، تم إلغاء المشروع بسبب مشكلات في التصميم والتصنيع ، مما أدى في النهاية إلى تخلي شركة آبل عن فكرتها في إنشاء لوحة شحن لاسلكية متعددة.


ومع ذلك ، يبدو أن تسلا قد حققت ما عجزت شركة آبل عن تحقيقه. ما يسمى بـ Wireless Charging Platform هو قاعدة شحن بتصميم مستوحى من Cybertruck ، والذي يتميز باستخدام الخطوط المستقيمة والزوايا المحددة. وهي مصنوعة من الألومنيوم ، وقاعدته مبطنة من مادة الكانتارا. بالإضافة إلى ذلك ، يحتوي على دعامة مغناطيسية تسمح لك بتغيير موضع القاعدة.




وفقًا للشركة ، يمكن أن يوفر ما يصل إلى 15 واط من الطاقة لكل جهاز. يستخدم تقنية FreePower ، التي تسمح لك بشحن أي جهاز يدعم Qi دون القلق بشأن وضعه بدقة.


يشتمل الملحق على كابل USB-C مدمج ومحول طاقة 65 واط. يمكن شراؤهمن متجر Tesla الرسمي عبر الإنترنت ، بسعر 300 دولار. ستبدأ الشحنات اعتبارًا من شهر فبراير من العام المقبل 2023.




الاسمبريد إلكترونيرسالة