JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

-->
الصفحة الرئيسية

تنزيل برنامج تيليغرام Telegram نسخة الكمبيوتر

 


تطبيق تيليغرام الرسمي لأنظمة تشغيل الوينذوز والذي سيتيح لك استخدام أداة المراسلة الفورية الشهيرة


تطبيق تيليغرام الرسمي لأنظمة تشغيل الوينذوز والذي سيتيح لك استخدام أداة المراسلة الفورية الشهيرة هذه من سطح مكتب الكمبيوتر. من أجل استخدامه ، مع ذلك ، ستحتاج إلى أن يكون لديك حساب مستخدم مسجل ، وهي عملية يمكن إكمالها بسهولة وفي ثوانٍ قليلة باستخدام رقم هاتفك.


عند تشغيل Telegram for Desktop لأول مرة ، سيتعين عليك الانتظار بضع ثوانٍ حتى تتم مزامنة جميع محادثاتك ومجموعاتك. بمجرد الانتهاء من هذه العملية ، يمكنك الاستمرار في أي محادثة بدأتها في تطبيق الهاتف المحمول. وبالمثل ، يمكنك الوصول إلى جميع الملفات والصور والمذكرات الصوتية التي شاركتها باستخدام تطبيق الأندرويد أو iOS. في الواقع ، يستخدم العديد من المستخدمين تيلغرام لإرسال جميع أنواع الملفات بسهولة بين أجهزة كمبيوتر سطح المكتب الخاصة بهم وأجهزتهم المحمولة.




على الرغم من أن Telegram for Desktop هو في الأساس أداة مراسلة فورية ، إلا أن الحقيقة هي أنه يوفر العديد من الميزات الأخرى. تعد أداة الاتصال عبر الفيديو الخاصة به من بين أكثر الأدوات استخدامًا ، مما يتيح لك إجراء مكالمات VOIP مع أي مستخدم أو مجموعة. يمكن أن تكون هذه المكالمات فردية ، ضمن محادثة مع أي من جهات الاتصال الخاصة بك ، أو مكالمات جماعية ، ضمن مجموعة تصل إلى 1000 مستخدم. أيًا كان الخيار الذي تختاره ، عادةً ما تكون جودة الصوت جيدة جدًا. بالإضافة إلى ذلك ، سيكون لديك العديد من الأدوات المثيرة للاهتمام ، مثل مشاركة شاشتك أثناء مكالمات الفيديو أو ضبط مستوى الصوت بشكل فردي لكل مشارك.


هناك ميزة أخرى تمر أحيانًا دون أن يلاحظها أحد ، ولكنها مفيدة جدًا ، وهي إنشاء الاستطلاعات. ستتيح لك هذه الأداة ، الموجهة حصريًا للمجموعات ، إنشاء استطلاعات الرأي بسهولة شديدة ؛ يمكنك أيضًا اختيار ما إذا كنت تريد أن تكون الأصوات عامة أو مجهولة. يمكنك أيضًا تحديد ما إذا كنت تريد أن يكون الاستبيان متعدد الردود وإنشاء الاستبيان في وضع الاختبار.



بصرف النظر عن جميع ميزاته ، يتميز تطبيق Telegram for Desktop بالبساطة والتنوع في واجهته. من القائمة المنسدلة على اليسار ، يمكنك تفعيل وإلغاء تفعيل الوضع الليلي بنقرة واحدة فقط ، وهو أمر مفيد للغاية. ولكن الأمر الأكثر فائدة هو خيار أتمتة الوضع الليلي ، والذي يمكن العثور عليه في خيارات التكوين. هنا ، سيكون لديك أيضًا أكثر من نصف دزينة من لوحات الألوان المختلفة لمنح عميل سطح المكتب الخاص بك مظهرًا فريدًا.


Telegram for Desktop هو برنامج ضروري لمستخدمي تطبيق تيليغرام العاديين. العميل أيضًا خفيف جدًا ويستهلك القليل جدًا من الموارد ، على عكس تطبيقات المراسلة الفورية الأخرى المماثلة ، والتي تكون أكثر تعقيدًا. الشيء الوحيد الذي تحتاج إلى توخي الحذر معه إذا لاحظت فجأة نفاد المساحة على القرص الصلب هو مجلد تنزيلات تيلغرام ، حيث من الممكن ملؤه بسرعة كبيرة دون أن تلاحظه بصعوبة.



معلومات برنامج Telegram للكمبيوتر

  • الاسم - Telegram 
  • الترخيص - Free / مجاني 
  • التوافق - 11/10/8/7
  • الحجم - 35.51 MB
  • التصنيف - برامج أنترنت - برامج الكمبيوتر



تنزيل برنامج تيليغرام للكمبيوتر من موقعه الرسمي






الاسمبريد إلكترونيرسالة