JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

-->
الصفحة الرئيسية

جديد واتساب .. لوحة مفاتيح رقمية لبدء محادثة مع شخص لم تقم بحفظ رقمه

 

جديد واتساب .. لوحة مفاتيح رقمية لبدء محادثة مع شخص لم تقم بحفظ رقمه


لم يعد من الممكن استخدام تطبيق واتساب على جميع هذه الهواتف لبضع ساعات ، ولكنه يضيف ميزات جديدة حيث يعتزم الآن استخدام لوحة مفاتيح رقمية لبدء محادثة مع جهة اتصال غير محفوظة في دليل الهاتف وبالتالي حفظ إجراء إضافتها إلى الهاتف. 



لقد كان تطبيق الدردشة الأكثر استخدامًا في العالم وراء العثور على الصيغة المثالية لبدء محادثة مع شخص غير محفوظ في جدول الأعمال (ما يمكن تسميته بالمستخدم "المؤقت"). عادة ما يتم استخدام هذه الدردشات في مناسبات استثنائية، ولكن حتى الآن إذا كنا نريد التواصل مع شخص لم نقم بحفظ رقمه كنا نضطر إلى حفظه  في جدول الأعمال من أجل التواصل معه ؛ على الرغم من أننا قدمنا لكم خدعة لتجاوز ذلك .



ما يريده تطبيق الدردشة الآن هو أن يتم استخدام إصدار واتساب لبدء محادثة مع رقم غير معروف. كما يظهر من WaBetaInfo في لقطة الشاشة التي يمكنك من خلالها رؤية لوحة مفاتيح رقمية لإدخال رقم هاتف المستخدم الذي تريد الاتصال به.



هذه الميزة الجديدة موجودة في الإصدار التجريبي الجديد 2.2342.6.0 لنظام التشغيل  الويندوو ويمكن استخدامها من خلال شاشة الدردشة الجديدة. ستجد هنا خيارًا يسمى رقم الهاتف الذي يسمح لك بفتح تلك الواجهة لإدخال رقم الهاتف. والشيء المثير للاهتمام هو أنه إذا كان الرقم موجودًا بالفعل في دليل الهاتف فسوف يظهره. أي أنه يمكن استخدامه أيضًا للبحث بسرعة عن جهة اتصال إذا كنت تعرف رقمه.


تعد هذه التجربة الجديدة أيضًا خطوة رائعة لإضافة طبقة إضافية من الخصوصية، حيث أنه من خلال عدم الحاجة إلى  حفظ الرقم في دليل الهاتف، يوفر الشخص الحاجة إلى تكوين الخصوصية بحيث لا تتمكن جهات الاتصال التي لم تتم إضافتها إلى الهاتف المحمول من الوصول إليها رؤية صورة الملف الشخصي أو الحالات.



هذه الحداثة موجودة في الإصدار التجريبي من واتساب لنظام التشغيل الويندوز من متجر مايكروسوفت على الويندوو وفقًا لـ WaBetaInfo. إذا لم يتم العثور عليه، فسوف يستغرق الأمر ساعات أو أيام قبل ظهوره بحيث يمكن استخدام لوحة المفاتيح الرقمية لبدء المحادثات مع أرقام الهواتف غير الموجودة في دليل الهاتف.



يذكر أنه توجد خدعة بسيطة للكتابة لأي شخص في واتساب بدون إضافة رقم هاتفه وبدون استعمال أية تطبيقات ولا مواقع.




الاسمبريد إلكترونيرسالة