4 نصائح لتسريع و تحسين نقل الملفات الى الفلاش ميموري

4 نصائح لتسريع و تحسين نقل الملفات الى الفلاش ميموري

4 نصائح لتسريع و تحسين نقل الملفات الى الفلاش ميموري



نواصل مواضيع و شروحات الفلاشة تجد هذه المواضيع مجمعة هنا في حالة كنت تملك حساب على الفيسبوك و في السنين الاخيرة انتشر استخدام الفلاش ميموري بكثرة و اصبحت من الضروريات لتخزين مختلف الملفات و ايضا نسخها و نقلها من الفلاشة للكمبيوتر او العكس , في هذا المقال اليك مجموعة نصائح لتحسين و تسريع نقل الملفات من الفلاشة للكمبيوتر او العكس .
1 - غلق البرامج المفتوحة من شريط المهام 
 
صدقني لا تهمل هذه الخطوة ترك البرامج مفتوحة في شريط المهام و انت لا تحتاجها تساهكم و بشكل كبير في بطئ النظام ككل قبل بدء نقل او نسخ الملفات اغلق هذه البرامج و لضرورة اترك ما تحتاج منها مفتوح فقط .

2 - نقل ملف واحد في كل مرة
من الافضل نقل ملف واحد في كل مرة لو كان المجلد يضم ملفات كثيرة يضل حجمها مثلا 600 ميجا او 1 جيجا او حتى 2 جيجا من الاحسن نقلها ملف ملف او نسخ مجموعة ملفات بحجم صغير او متوسط و نقلها حتى لا تسبب في مشاكل مثل التشنجات و بدطء النظام .


  
3 - استخدام برامج متخصصة لنقل الملفات

نقل الملفات و خهاصة بحجم كبير تجنب نقلها باداة الويندوز و استعن باحد البرامج ااحترافية و هي كثيرة معظمها مجاني و في متناول تالجميع فهي تسهل و تسرع عملية نسخ و نقل الملفات بدون مشاكل و هذه مجموعة من البرامج استخدمها 

4 - شراء فلاشات انواع ماركات الممتازة

خطوة اخرى لتسهيل و تحسين عملة نقل الملفات و هي شراء و استعمال فلاشات ماركات ممتازة و نصح ب 3 انواع Samsung - Sandisk - HooToo و هي الافضل على الاطلاق .

هذه اهم النصائح لتحسين و تسريع نقل الملفات من الفلاشة للكمبيوتر و العكس 
مواضيع مشابهة :




جميع الحقوق محفوظة ل دنيا الكمبيوتر 2017