القائمة الرئيسية

الصفحات

تسريع نسخ و نقل الملفات برنامج Supercopier تنزيل مجاني


SuperCopier
 
 
برنامج Supercopier لنقل و نسخ الملفات بسرعة بدون اي عراقيل البرنامج من الادوات رائعة يمكنك من نسخ الملفات من مكان إلى مكان اخر بسرعة كبيرة جدا . البرنامج يمكنك كذلك ان تقوم ب توقيف وإستكمال عملية النسخ في اي مرحلة تريد من مراحل نسخ الملف كما انه خلافا لبعض البرامج المتخصصة فهو لا يقوم بإستهلاك كبير لموارد الجهاز لكي يوفر لك السرعة والقوة . كما يمكنك كذلك من التحكم في سرعة نقل الملفات وللإشارة كلما زادت السرعة كلما إحتاج البرنامج إلى إستهلاك اكثر لموارد الجهاز .

البرنامج لنسخ و نقل الملفات داخل جهاز الكمبيوتر بسرعة مما يوفر لك الوقت بالاظافة الى تنظيم عملية النسخ و نقل هذه الملفات , كما يساعدك البرنامج على ادارة العديد من المهام الاخرى بحيث يمكنك نسخ الملفات Copy و لصقها في اي مكان على القرص الصلب بسرعة صاروخية مثل الفلاش ديسك و هارد خارجي , كما يمكنك تحريك الملفات Move من مكان لاخر على القرص الصلب يتمتع سوبر كوبي بمميزات و خصائص كثيرة و رائعة تسهل عليك عملية نسخ و نقل الملفات من و الى الكمبيوتر .

البرنامج من الادوات المجانية متوفرة لجميع فئات المستخدمين للتعامل مع نقل و نسخ الملفات بواسطة البرنامج بعيدا عن الطريقة العادية التي لا تخلو من المشاكل و او لها توقف نسخ و نقل الملفات و خاصة كبيرة الحجم مع هذا البرنامج نقل و نسخ الملفات بسرعة و سهولة مهما كان حجمها , حمل نسحتك مجانا باخر اصداراته .
 

تنزيل البرنامج من موقعه الرسمي
 
اقرا ايضا :