-->

اجعل حاسوبك اقوى و اسرع بكثير بهذه الخطوة البسيطة

اجعل حاسوبك اقوى و اسرع بكثير بهذه الخطوة البسيطة

     

    تسريع الكمبيوتر,تسريع,تسريع الحاسوب,تسريع الويندوز,تسريع الكمبيوتر بدون برامج,تسريع معالج الكمبيوتر,تسريع المعالج ويندوز 10,تسريع ويندوز 7,برنامج تسريع الكمبيوتر,تسريع ويندوز 10,تسريع جهاز الكمبيوتر,طريقة تسريع الكمبيوتر,تسريع الكمبيوتر ويندوز 10,تسريع الجهاز,تسريع أداء المعالج,طريقة تسريع جهاز الكمبيوتر,كيفية تسريع الكمبيوتر,تسريع الكمبيوتر ويندوز 7,تسريع الكمبيوتر ويندوز 8,تسريع المعالج ويندوز 7,تسريع الويندوز 10,تسريع الجهاز الكمبيوتر,الكمبيوتر,تقوية المعالج تسريع الكمبيوتر
    اجعل حاسوبك اقوى و اسرع بكثير بهذه الخطوة البسيطة

    اجعل حاسوبك اقوى و اسرع بكثير بهذه الخطوة البسيطة

    سنتعرف في هذا المقال على شرح من شروحات الويندوز والكمبيوتر وتحسين اداءه وزيادة كفائته , حيث سنستهدف في هذا الشرح المعالج والذي يعتبر من اهم قطع الهاردوير , المؤثرة في سرعة وقوة اي جهاز كمببيوتر , حيث سنتعرف في هذا الموضوع على ما يعرف بال  Unparking Cores فما معنى ذالك  ؟ وهل بالفعل ستقوم بتحسين اداء الحاسوب  ؟ وهل هي امنة على جهازي  ؟ ..

    ببساطة يتوفر جهاز الكمبيوتر على انوية كل حسب امكانياته الكمبيوتر بامكاينات وموارد قوية يصل عدد الانوية او النوى الى 8وان كان جهاز الكمبيوتر بامكانيات متوصيطة يصل عدد الانوية فيه الى 4 , وفي بعض الاجهزة الى اكثر من 4 انوية , اما في ما يخص اجهزة الكمبيوتر الضعيفة تكون عدد الانوية 2 الى 3 , طبعا كل ما كان عدد النوى كبير في جهاز الكمبيوتر زاد كفائته واداءه والعمل عليه بكل سلاسة .

    لكن معظم الاجهزة حتى وان توفرت على هذا العدد من النواة تجدها تعاني من مشاكل وتشنجات في التعامل مع البرامج والالعاب وتصفح الانترنت , والسؤال لماذا الجهاز لا يعمل بكفائة عالية رغم هذا العدد من النواة التي قد يصل في بعص الاجهزة الى 8 انوية .

    جواب على هذا السؤال بسيط جدا هو ان اي كمبيوتر لا يعمل على جميع الانوية والانوية لا تعمل بكامل طاقتها , على سبيل المثال جهاز كمبيوتر ب8 انوية وهو بموارد قوية رغم ذالك تجدهضعيف من حيث السرعة واقلاع الويندوز وفتح البرامج والالعاب , لانه لا يعمل بهذه الاتنوية 8 تجده يعمل فقط ب 4 او 3 انوية بدل انويته ال 8 يعني السبب بسيط جدا .

    اذا ما يجب علينا فعله نفس الحل بسيط جدا هو جعل الكمبيوتر يعمل بكامل انويه والانوية نجعلها تعمل بكامل طاقتها وهذا ما سنتعرف عليه في هذا الشرح , وسنستخدم برنامج Manage Parked CPU Utility .

    اقرا ايضا :

    1 - ستقوم اولا بتحميل الاداة من هنا بالدخول للموقع انزل اسفل الموقع  واضغط Download Application ستحصل على في ملف Zip قم بفك الضغط عنه ثم دوبل كليك على ايقونة البرنامج لفتحه 


    اقرا ايضا :
    بعد فتح البرنامج وهو بواجهة سهلة وفي غاية البساطة كما ستلاحظ تجد مؤشر النسبة الئوية في حال كان 100% فالمعالج يعمل بجميع الانوية وبكامل طاقته وهذا جيد وتن لم تكن النسبة كذالك فقط قم بزيادة النسبة المئوية من المؤشر الى 100% وذالك حتى يعمل بكامل طاقته 


    بعد الضغط على Apply تنبثق نافذة تابع النقر على Ok وفي الاخير اعد تشغيل الجهاز

    إرسال تعليق