القائمة الرئيسية

الصفحات

أول هاتف خاص بلألعاب بمعالج Dimensity 1200 من Redmi

 
مواصفات redmi k40,معالج ريدمي كي 40,redmi k40,redmi k40 price,xiaomi redmi k40,redmi k40 review,مواصفات ريدمي كي 40,عبدالله وليد,abdallah waleed,مميزات ريدمي كي 40,تسريبات ريدمي كي 40,كاميرات ريدمي كي 40,تاريخ اطلاق ريدمي كي 40,شاومي ريدمي كي 40,ريدمي كي 40,مراجعة ريدمي كي 40,سعر ريدمي كي 40,موعد اطلاق ريدمي كي 40,بطاريا ريدمي كي 40,بطارية ريدمي كي 40,كاميرا ريدمي كي 40,شاشة ريدمي كي 40,عيوب ريدمي كي 40,ريدكي كي 40 سعر,ريدمى كى 40
 أول هاتف خاص بلألعاب بمعالج Dimensity 1200 من  Redmi

انتقلت Redmi من كونها مجرد فرع من مجموعة الهواتف الذكية حيث قطعت شوطا طويلا الى كونها تابعة لشركة Xiaomi حسث توسعت منتجاتها لتشمل المزيد الاجهزة مثل التلفزيون واجهزة الكمبيوتر وكذالك الاجهزة اللوحية , لكن سوق الهواتف لا يزال هو من اولويات الشركة , تم الاعلان مؤخرا عن او هاتف ذكي خاص بالالعاب شانه شان اجهزة الكمبيوتر المتوفرة والخاصة هي الاخرى بالالعلااب فقط , هو هاتف Redmi Gaming من ريدمي قادم في الاشهر المقبلة حيث سياتي مع معالج 1200
Dimensity الجديد من MediaTek .


اقرا ايضا : هاتف MI 11 الجديد من شاومي يضم شاشة بآداء أفضل من شاشة IPHONE 12 PRO

وجاء الخبر عن ريدمي للالعاب مسربا عن منصة Weibo وفقا للمسرب والموضوح اسفله , فان المعالج 1200 Dimensity;hg الذي تم الاعلان عنه قبل عدة ايام سيعمل على تشغيل اول هاتف ذكي للالعاب من Redmi .


اكدت الشركة على انها ستطلق بالفعل هاتفها الجديد والمخصص للالعاب هذا العام وذالك على لسان مديرها العام , كما كشف ايضا ان 1200 Dimensity ستظهر لاول مرة عالميا في هاتف Redmi , وعلى الارجح سلسلة Redmi K40 والتي من المتوقع اطلاقها قريبا ويعني انه يجب ان يكون لدينا هاتفان من Redmi مدعومان من 1200 Dimensity.

هناك الكثير الذي لا تعرقه حتى الان عن الهاتف الذكي للالعاب Redmi على سبيل المثال , هل ستكون الاولى فس سلسلة جديدة ام سيتم اطلاقها ضمن سلسلة موجودة ؟ كما اننا لا نعرف ما هي مواصفات التقنية الاخرى وما هي الميزات التي ستوفرها والتي تمنحها ميزة على الهواتف الذكية الاخرى المخصصة للالعاب في السوق , ولانعرف كذالك موعد اطلاقه بالضبط لكن اكيد انه سيتوفق على هاتف Xiaomi Redmi Note 8 Pro والذي كان مصمما للالعاب مع معالج G90T من ميدياتك .

 

ومع ذلك، نتوقع أن يتمتع هاتف Redmi Gaming المخصص للألعاب بمعدل تحديث مرتفع، على الرغم من أنه قد يكون شاشة من نوع LCD وليست شاشة AMOLED. نتوقع أيضًا سعة بطارية كبيرة وشحنا فائق السرعة وربما ميزات إضافية مثل أزرار الكتف. كما أنه بالتأكيد سيضم بعض العيوب من جهات أخرى ربما من ناحية الكاميرات كون الهاتف غير موجه لهذه الفئة.

اقرا ايضا : ما هو حجم الرام المناسب للموبايل اندرويد ؟

Dimensity 1200 عبارة عن مجموعة شرائح بدقة تصنيع 6 نانومتر مع أربعة أنوية Cortex-A78 وأربعة أنوية Cortex-A55. يحتوي على نواة Cortex-A78 الأساسية التي تعمل بسرعة 3.0 جيجاهرتز. كما أن لديها وحدة معالج الرسومات Mali-G77 MC9 والتي يجب أن تكون قادرة على التعامل مع أي لعبة يتم تشغيلها عليه ولكن ليس كذلك Mali-G78 الموجودة في معالجات Exynos 1080 و Exynos 2100 و Kirin 9000 / 9000E.

اقرا ايضا :  تفعيل الرد التلقائي على رسائل الواتس اب

تعليقات