القائمة الرئيسية

الصفحات

تسريب واجهة مستخدم Microsoft الجديدة للكمبيوتر السحابي


 

leaked,microsoft new windows 11 release date,leaked iso,windows 11 leaked iso,windows 11 new features,windows 11 leaked,new features in windows 11,windows 10x what’s new,new windows,new windows 11,windows 11 new,new windows release,best browser for gamers,cloud,cryptocurrency for beginners,microsoft leak,new operating system,new features windows 11,new windows 11 features,windows 10x new features,windows 10 new start menu,new features in windows 10x,windows 10 20h1 new features,microsoft store
تسريب واجهة مستخدم Microsoft الجديدة للكمبيوتر السحابي

 

حدث امر اخر لا مفر منه مرى اخرى , وتم تسريب اجد اصدارات Microsoft الجديدة مرى اخرى , فبعد تسريب Windows 11 العملاق , نتحدث الان عن مشروع Microsoft Cloud PC , على ما يبدو , من المعلومات المتاحة , يبدو انه سيتم تقديم Cloud PC عبر المتصفح ,يمكننا ان نرى عملاق التكونولوجيا Redmond يعلن عن هذا المشروع السري في حدث Microsoft Inspire القادم .

 

احد الاعلانات التي كان معظمنا يتوقع ان تصدرها ميكروسوفت خلال حدث ازاحة الستار عنها , الذي اقيم في 24 يونيو , لم يتم تسليط الضوء عليه تماما , ربما قررت Microsoft للتو ابقاء هذا سرا لفترة اطول قليلا بالطبع , نحن نتحدث عن مبادرة الشركة السحابية للكمبيوتر الشخصي .

 

اقرا ايضا :


الشكل الذي يمكن أن تبدو عليه واجهة مستخدم Cloud PC من Microsoft

 

تم تسمية Microsoft Cloud PC باسم  Deschutes , من قبل شركة التكنولوجويا العملاقة Redmond .


من المفترض ان توفر هذه المبادرة سطح مكتب يعمل بنظام التشغيل Windows 11 يعمل بنظام Azure للشركات التي ترغب في توفير المزيد من الامان او سطح مكتب متجول او تلك التي لا تستطيع او لا ترغب في ترقية اجهزتها .


وبقدر ما أرادت شركة التكنولوجيا إبقاء هذا الأمر سراً ، حتمًا ، كما هو الحال مع كل ما يتعلق بالتكنولوجيا في الوقت الحاضر ، فقد تم تسريب معلومات وصور لما سيأتي.


على ما يبدو ، سيتم تقديم Cloud PC عبر المتصفح ، وسيكون لدى المستخدمين القدرة على الاختيار من بين عدد من الحالات ، التي يُفترض أنها مع الحالات والتكوينات المحفوظة.

 

حجم المعلومات المتوفرة حول هذا الموضوع محدود في الوقت الحالي ، لذا لا يمكننا الحصول على الصورة الكاملة لما سيأتي بعد.


ومع ذلك ، على الأرجح ، حتى يتوفر Windows 11 للشراء في نسخته الكاملة ، ستتوفر المزيد من المعلومات حول هذا الموضوع.



يمكننا أن نرى عملاق التكنولوجيا يصدر إعلانًا ذا صلة في حدث Microsoft Inspire ، والذي من المقرر عقده بين 14-15 يوليو 2021.

 

اقرا ايضا :

  

تعليقات