JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

-->
الصفحة الرئيسية

ساعة Oppo Watch 2 بعمر بطارية يصل إلى 16 يومًا


 

 

oppo watch 2,oppo watch,oppo watch 2 unboxing,oppo watch 2 review,oppo watch 2 release date,oppo watch 2021,oppo watch review,oppo watch unboxing,oppo watch 2 vs oppo watch,apple watch,smart watch,oppo watch 2 42mm,oppo watch 2 2021,oppo watch 2 launch,unboxing oppo watch 2,oppo watch 2 features,oppo watch 2 launch date in india,oppo watch 2020,oppo watch 2 46mm,oppo watch2,oppo watch 2 europe,oppo watch 46mm,oppo watch price,oppo
 ساعة Oppo Watch 2 بعمر بطارية يصل إلى 16 يومًا

تحتوي الساعة الذكية الجديدة على شريحة  Snapdragon Wear 4100 ويقال انها توفر عمر بطارية يصل الى 16 يوما, تصل الى الصين في 6 اغسطس بسعر يبدا من 200 دولار.

 

ربما كتنت ساعة Oppo Watch الاصلية تذكرنا اكثر قليلا بساعة Apple Watch, لكنها كانت لا تزال ساعة ذكية ممتازة باداء سريع وعمر بطارية طويل _ ومن الواضح ان شركة Oppo حريصة على الاستفادة من تلك النقاط القوية, تشير 9to5Google  الى ان الشركة اطلقت Oppo Watch 2 الذي يعتمد على الصيغة الناجحة للساعة السابقة.

 

 

 

 

اقرا ايضا 

 

تحافظ Oppo Watch 2 على هذا التصميم الذي يشبه Apple

 

تاتي الان بشريحة  Snapdragon Wear 4100 اسرع واكثر كفاءة, كما شهد عمر البطارية قفزة كبيرة الى الامام, تزعم شركة Oppo انها بعمر بطارية يصل الى 16 يوما في وضع توفير الطاقة, ستحصل "فقط" على اربعة ايام من استخدام الوضوع العادي مع طراز 46 مم,ولكن هذا لا يزال يشير الى انه يمكطنك استخدام Watch 2 لعطلة نهاية الاسبةع كاملة دون الحاجة الى شحن VOOC.



يمكنك ايضا توقع ميزات قوية 


تنادي شركة Oppo بتتبع معدل ضربات القلب على مدار 24 ساعة ومراقبة الاكسجين في الدم (المعروف ايضا باسم Sp02) للساعة 2, ناهيك عن 100 وضع لتتبع التمرين ومقاومة الماء STAM الملائمة للسباحة.


بقدر ما قد يكون التصميم مالوفا, كانت هناك بعض التحسينات العملية, Oppo Watch 2 الان شاشة AMOLED منحنية بغض النظر عن حجم الهيكل, يمكنك ايضا اختيار البيانات الخلوية لكلا الحجمين, على الرغم من انه سيتعين عليك ان تكون محتوى بحجم 42 مم اذا كنت تفضل الحصول على نمودج Bluetooth.


Oppo ستطلق Watch 2 في الصين

 

في 6 اغسطس بدءا من 1300 ين (حوالي 200 دولار) لاصدار Bluetooth مقاس 42 مم, و 1500 ين لنظيرتها الخلوية (230 دولار), و 2000 ين (ما يزيد عن 308 دولار) لاصدار مقاس 46 مم .  

 

لا توجد أي معلومات حتى الآن عن الإصدارات الدولية. إنه كذلك أيضًا. تأتي ساعة Oppo Watch 2 الصينية مع Color OS أعلى Android 8.1 ، وليس Wear OS. لن تتمكن من الوصول إلى تطبيقات Google . قد تضطر إلى الانتظار بعض الوقت للحصول على نموذج عملي حقًا للجمهور العالمي ، بافتراض وصوله في المقام الأول.

 

اقرا ايضا

 

الاسمبريد إلكترونيرسالة