القائمة الرئيسية

الصفحات

حل مشكلة تجمد متصفح Firefox عند محاولة تنزيل علامات التبويب أو تبديلها في Windows 11

 

firefox,mozilla firefox,firefox browser,firefox security,firefox 89,firefox send,firefox died,firefox meme,firefox c129,firefox movie,firefox no fox,firefox sucks,firefox addons,firefox sounds,firefox monitor,firefox privacy,firefox trailer,firefox fox gone فايرفوكس,متصفح,حل جميع مشاكل متصفح الفايرفوكس,حل مشكلة متصفح فاير فوكس,حل مشكلة تهنيج متصفح فاير فوكس,الحل النهائي لمشكلة تهنيج وتعليق متصفح الفايرفوكس,حل مشكلة ثقل متصفح الفاير فوكس,توقف فايرفوكس,كراش فايرفوكس,مشكلة فايرفوكس,الفايرفوكس,مشكلة كراش فايرفوكس,فايرفكس,تسريع الفايرفوكس وجميع المتصفحات بسرع البرق,حل مشكلة الفايرفوكس,\حل مشكل تشنج فايرفوكس\,متصفح امان,\طريقة حل مشكل تنج فايرفوكس\,الحل الجزري لانهيار المتصفحات والفلاش بلاير وتجمد الويندوز
حل مشكلة تجمد عند محاولة تنزيل علامات التبويب أو تبديلها في Windows 11


يقوموا مستخدمو Windows Insider الذين يستخدمون Firefox كمتصفحهم الافتراضي بالابلاغ عن بعض المشكلات التي تدمر التجربة على Windows 11.

 

على ما يبدو, يتجمد المتصفح باستمرار عند محاولة تنزيل الملفات او التبديل بين علامات التبويب,و لا يوجد حتى الان سبب واضح قد يؤدي الى مثل هذا السلوك لمتصفح الويب الشهير في اصدار Windows 11 الجديد.

 

كحل بديل محتمل, يمكن للمستخدمين محاولة انشاء ملف تعريف جديد والتبديل اليه, كما يستم التوضيح في هذا الموضوع.


مثل اصدارات المعاينة السابقة, ياتي هذا الاصدار من ويندوز 11 ايضا مع بعض الاخطاء والمشكلات التي سارع المستخدمون الى الابلاغ عنها عبر المنتديات والمواقع التواصل الاجتماعي.

 

ونظرًا لأننا نتحدث عن موضوع الأخطاء ، فإليك السبب الذي تسبب في ضجة كبيرة بين مستخدمي Windows Insider ، وهو متعلق بأحد أكثر المتصفحات شيوعًا.
 
 

كيف يمكنيي حل هذه المشكلة ؟


لا يوجد حل معين لهذه المشكلة حتى الان, لكن بعض المستخدمين يوصون اما بايقاف تشغيل بعض الملحقات او محاولة تشغيل Firefox على ملف تعريف مختلف.





1 - افتح متصفح Firefox اكتب هذا الامر "about:profiles" في شريط العناوين ثم النقر على Enter 
 
 

2 - تنتقل الى صفحة اخرى تابع النقر على "Create a New Profile" تنبثق نافذة انقر "Next" 






3 - حدد اسم لملف التعريف ( سميه ما شئت) ثم تابع "Finish" 





يجب عليك فقط استخدام خيار اختيار المجلد عندما ترغب في اختيار مكان تخزين ملف التعريف على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.



ومع ذالك, هذا ليس حلا رسميا وليس مضمونا لحل هذه المشكلة, ونامل ان تضع Microsoft حدا لها عندما تصدر بنية معاينة Windows 11 الجديدة.




انتهى الشرح بالتوفيق للجميع



اقرا ايضا :

تعليقات