JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

-->
الصفحة الرئيسية

تسريبات توضح مواصفات وسعر Oppo Reno7 قبل الإعلان الرسمي

 

مواصفات,هاتف,oppo reno7,oppo reno7 pro 5g,reno7,oppo reno6,oppo reno7 series c,oppo reno7 pro price,oppo reno7 details e,oppo reno7 pro camera,reno7 pro,oppo reno7 price in in,oppo reno7 pro unboxing,oppo reno7 pro features,oppo reno7 pro 5g - price,oppo reno6 hindi,oppo reno6 camera,oppo reno6 gaming
تسريبات توضح مواصفات وسعر Oppo Reno7 قبل الإعلان الرسمي
 

كشفت احدث التسريبات بعض من تفاصيل مواصفات هاتف Oppo Reno7 كما اوضحت السعر الذي ينطلق به الاصدار.


تستعد شركة Oppo قريبا لاطلاق هاتف Oppo Reno7, كما تشير التسريبات الى ان الشركة تخطط ايضا لاطلاق اصدار Reno7 Pro.


ومن المقرر وفقا للتسريبات ان ينطلق هاتف Reno7 بمستشعر Sony IMX766 رئيسي بدقة ميجا بيكسل الا انه لن يدعم التثبيت البصري OIS, كما تضم اعدادات الكاميرة مستشعر Sony IMX355 بدقة 8 ميجا بيكسل مع مسشتعر macro ودعم الشبط التلقائي, وكاميرة الابيض والاسود التي تتميز بدقة 2 ميجا بيكسل, بينما تضم كاميرة الامامية مستشعر Sony IMX615 بدقة 32 ميجا بيكسل.



كما تشير الستريبات الى ان الهاتف يضم شاشة amoled بحجم 6.5 انش, وجودة عرض FHD بلس, وتدعم الشاشة معدل تحديث 90Hz, والوان بعمق 10 بت.


ويدعم هذا الاصدار رقاقة معالج  Dimensity 920, مع ذاكرة LPDDR4X, وسعة UFS 3.1, وميزة التبريد السائل, كما يضم الهاتف بطارية بقدرة 4500 mAh, مع تقنية الشحن السريع بقدرة 65W.


ايضا من المتوقع ان يدعم الهاتف تقنية NFC, ومكبرات صوتية ستريو, ومحرك Z-axis, كما يتميز الهاتف باطار من الالومنيوم بتصميم مسطح, مع طبقة زجاجية 2D في الجهة الخلفية, بينما ياتي الهاتف في الجهة الامامية بزجاج Gorilla Glass.

يذكر أن التسريبات أوضحت أن سعر هاتف Oppo Reno7 يبدأ من 466 دولار للنموذج الرئيسي من الهاتف، بينما يأتي النموذج الأعلى بسعر 513 دولار.

 

 

اقرا ايضا :

  

الاسمبريد إلكترونيرسالة