القائمة الرئيسية

الصفحات

شركة Oppo ستطلق هاتف قابل للطي مخصص للالعاب


هواتف للالعاب,اوبو,Oppo,هاتف قابل للطي
شركة Oppo ستطلق هاتف قابل للطي مخصص للالعاب
 

لقد فاجات Oppo هذا العام باطلاقها للهاتف المحمول الاول لقابل للطي, والان يمكن ان تقترب من تقديم جهاز جديد قابل للطي بنفس تنسيق الاجهزة مثل Samsung Galaxy Z Fold 3 أو Huawei Mate X2 .

سيكون جهازا بمواصفات من الدرجة الاولى, وستتمثل فكرته في السماح لك بالحصول على جهاز لوحي في جيبك.


يمكن ان يحتوي جهاز Oppo القابل للطي الجديد هذا, وفقا لتسريبات Digital Chat Station, على شاشاة بحجم 8 بوصات تقريبا بمعدل تحديث 120 هرتز, والتي ستكون بدقةQHD, لذالك سيكون نمودجا مثيرا للاهاتمام عندما يتعلق الامر باللعب, وكذالك استهلاك محتوى الوسائط المتعددة.

يشبه تصميمه تصميم Samsung Galaxy Z Fold 3, بتنسيق الكتاب يسمح لك بحمل نوع من الاجهزة اللوحية في جيبك في جميع الاوقات جاهزا للفتح ويسمح لك برؤية الاشياء على شاشة اكبر.



سيكون بداخلة معالج Qualcomm Snapdragon 888, لذالك على مستوى القوة لن تواجه اي مشكلة عندما يتعلق الامر بالتعامل مع المهام الصعبة, بالاضافة الى ذالك, مع مثل هذه الشاشة, فانه هاتف راقي في كل الجوانب؟


سيكون مستشعر الكاميرا الرئيسية لديك بدقة 50 ميجابكسل, وسيكون مستشعر IMX766, في قسم النظاق, سيكون للجوال Color OS 12,  الاصدار الجديد من طبقة التخصيص الخاصة بالاعلامة التجارية, في الوقت الحالي, لا يوجد تاكيد رسمي, ولكن كل شيء يشير الى اطلاقه في 2022.

 

اقرا ايضا :

 

تعليقات