JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

-->
الصفحة الرئيسية

الإسم الجديد الذي سيطلق على واتساب بعد تغيير إسم فيسبوك إلى Meta

 

whatsapp,meta,واتساب,facebook
الإسم الجديد الذي سيطلق على واتساب بعد تغيير إسم فيسبوك إلى Meta

 

في الايام القليلة المقبلة سنرى انه عندما نفتح تطبيق المراسلة واتساب, يظهر شعار "WhatsApp from Meta" يعكس ان فيسبوك قد غير اسمه.


واتساب مملوك للشركة الام, التي تسمى الان Meta, لذالك فالتطبيق يعيد تشكل الشاشة الرئيسية, الان بعد ان قام فيسبوك بتغيير اسمه الى Meta, فان رسالة "WhatsApp from Facebook" الحالية لا معنى لها.


في وقت مضى, تمت اضافة هذا الاشعار لمنح فيسبوك رؤية امتلاكه للواتساب وليكون اكثر شفافية للمستخدم, والان حان الوقت لتعديلها لتحمل اسم WhatsApp from Meta.


من المفترض اننا سنرى قريبا ايضا رمز "Instagram from Meta" عند فتح تطبيق انستغرام, تعد Meta, حاليا الشركة الام لجميع الشركات متعددة الجنسيات, بمل في ذالك واتساب وانستغرام وفيسبوك وماسنجر و Oculus وغيرها من خدمات الشركة.



اذا كنا مهتمين بتجربة هذه الحداثة, فهي متوفرة بالفعل في برنامج WhatsApp beta على جوجل بلاي لنظام اندرويد حيث ستلاحظ بعد التحدث ان الرسالة كما في الصورة اعلاه ستظهر لك عند فتح التطبيق.


في الواقع , اعلن ويل كاثكارت نفسه, مدير واتساب, انهم سيتبنون الاسم الجديد, يعتقد انه سيكون من المفيد التمييز عندما تتفاعل منصة المراسلة واتساب مع شبكة  فيسبوك الاجتماعية أو مع البنية التحتية العامة ل Meta .

 

الاسمبريد إلكترونيرسالة