القائمة الرئيسية

الصفحات

كيفية التحقق من استخدام البطارية وصحتها في Windows 11

 

ويندوز 11,تحميل ويندوز 11,ويندوز 10,تثبيت ويندوز 11,الترقية الى ويندوز 11,تحسين الكمبيوتر لتشغيل ويندوز 11,تحديث ويندوز 11,تسطيب ويندوز 11,مميزات ويندوز 11,حل مشكلة تقل الكمبيوتر بعد تثبيت ويندوز 11,تحميل ويندوز 11 ايزو,متطلبات تشغيل ويندوز 11,اظهار ايقونة البطارية في شريط المهام ويندوز 10,حل مشكلة tpm في ويندوز 11,windows 11,ضبط بطارية اللاب توب ويندوز 10,ويندوز,بطارية اللاب توب لا تشحن ويندوز 10,كيفية تسريع ويندوز 11,كيفية تثبيت ويندوز 11,كمبيوتر
كيفية التحقق من استخدام البطارية وصحتها في Windows 11

فإن العمل أثناء التنقل ، على جهاز محمول مثل الكمبيوتر اللوحي أو الكمبيوتر المحمول أو حتى الهاتف ، يعتمد على استقلالية الجهاز المعني. يمكن أن يكون الحفاظ على عمر البطارية أمرًا بالغ الأهمية في إنهاء المهام المعينة لك ، خاصة إذا لم يكن لديك مقبس متاح لتوصيل الجهاز المذكور. لذلك ، فإن معرفة التطبيقات التي تؤدي إلى زيادة الخسائر في بطاريتك المتبقية يعد عاملاً مهمًا يجب أن تفكر فيه بالتأكيد أثناء السفر. منذ وقت ليس ببعيد .

 

ذكرنا أيضًا أن نظام التشغيل Windows 11 يستهلك الكثير من الطاقة أكثر من نظام التشغيل السابق ، وهذا سبب آخر يجعلك تراقب استخدام البطارية. والآن بعد أن أصبح الجميع على دراية بحقيقة أن Windows 11 يعمل بشكل رائع على الهواتف المحمولة ، وكذلك على عدد من الأجهزة القابلة للطي ونماذج Surface الخاصة بشركة Microsoft .

 

اقرا ايضا :

 

خطوات التحقق من من استخدام البطارية

 

1 -  توجه الى قائمة ابدا ثم "Settings" لفتح صفحة اعدادات ويندوز 

 


2 - من القائمة الجانبية انقر على "System " ثم مرر للاسفل وانقر على "Power & Battery" 



3 - تنتقل لصفحة اخرى مرر للاسفل ثم انقر على "Battery usage" كما في الصورة اسفله 



4 - في هذه النافذة ، سيكون لديك معلومات الاستخدام الضرورية ، والتي يمكنك بناءً عليها اختيار إغلاق بعض التطبيقات التي يثبت أنها تستهلك أكثر من غيرها.



 

انتهى الشرح بالتوفيق للجميع


اقرا ايضا :


تعليقات