القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل الرومات الرسمية لهواتف سامسونج و سونى

 

رومات,تحميل رومات أصلية,تحميل رومات سامسونج اصلية,تحميل رومات معدلة,رومات ببجي,تحميل رومات,أصلية,تحميل رومات لينوفو,تحدي رومات ببجي,موقع تحميل رومات,تحميل رومات شاومي,تحميل رومات سوني الرسمية,موقع تحميل رومات اندرويد,تحميل رومات مطبوخة,تحميل رومات 4 ملفات,تحميل رومات سامسونج رسمية,تحميل رومات التابلت الصيني,تحميل رومات سامسونج الرسمية,افضل موقع لتحميل رومات,موقع تحميل رومات سامسونج
تحميل الرومات الرسمية لهواتف سامسونج و سونى

 

سابقا كان يمكن تنزيل الرومات الرسمية للهواتف من خلال المواقع, لكن هذه المرة ننتقل من المواقع الى الادوات التي لا تقل اهمية عن المواقع بل انها تجعل تحميل الرومات الرسمية لهاتفك امر سهل وبسيط, في هذا الموضوع اليك اداتين الاولى لتحميل الرومات الرسمية لهواتف سامسونج والثانية لهواتف سوني.

 


اقرا ايضا :

 

 

1 - اداة SamFirm  


اداة رائعة لتحميل الرومات الرسمية لهواتف سامسونج, كل ما عليك فعله هو تحميل الاداة من الرابط اسفله وتاكد من تحميل الاصدار ااحدث, بعد تحميل الاداة قم بفك الضغط عنها ثم قم بتشغيل الاداة.



ستظهر لك الان الواجهة الخاصة بالاداة قم بادخال الموديل الخاص بهاتفك في خانة "Model" ثم ادخل كود اللغة في خانة "Region" وانصحك ان تدخل في كود اللغة "KSA" (الكود الخاص بالمملكة العربية السعودية) حتى تتاكد من ان الروم معربة, قم باختيار Auto ثم اضغط على "Check Update" ليبدا البرنامج في البحث عن الروم الرسمية.


بعد ان تجد لك الاداة الروم الرسمية ستجد المعلومات الخاصة بهافي الاسفل حيث ستجد اصدار نظام الاندرويد عند OS وستجد الحم عند Size, بعد ذالك التاكد من معلومات الروم قم بالضغط على زر "Download" ثم اختر مكان الحفظ وستبدا الاداة في تحميل الروم الرسمية لهاتفك مباشرة.



2 - اداة XperiFirm


اداة ممتازة لتحميل الرومات الرسمية لهواتف سوني خاصة فئة Xperia, قم بتحميل الاداة من الرابط الموجزد اسف الموضوع ثم قم بفك الضغط عنها وتشغيلها, بعد تشغيل الاداة قم بالبحث عن هاتفك بالفائمة الموجودة بها.




قم بالضغط على اسم هاتفك ثم اضغط على رمز الكرة الارضية و الذي يعني انه هناك عدة لغات عالمية, ابحث عن المملكة العربية السعودية لتتاكد من ان الروم عربية, ثم اضغط على رقم الروم في يمين البرنامج, ستظهر لك نافذة بها معلومات الروم قم بالتاكد منها ثم اضغط على زر "Download".


 

ستبدا الاداة مباشرة في تحميل الروم الرسمية لهاتفك



من خلال هذه الأدوات المتميزة يمكنك تحميل الروم الرسمية لهاتفك بسهولة


انتهى الشرح بالتوفيق للجميع


رابط اداة - SamFirm

رابط اداة - XperiFirm


اقرا ايضا :


تعليقات