JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

-->
الصفحة الرئيسية

أهم الألعاب القادم لمنصة بلاي ستيشن 5 في 2021

 

بلايستيشن 5,العاب بلايستيشن 5,افضل العاب بلايستيشن 5,بلايستيشن,أفضل العاب على بلايستيشن 5,أفضل العاب على بلايستيشن 5 | top games on ps5,العاب بلاي ستيشن 5,بلايستيشن 5 العاب,العاب,سعر بلايستيشن 5,افضل العاب البلايستيشن 5,اهم العاب البلايستيشن 5 2021,تحميل العاب البلايستيشن 5 2021,بلايستيشن ٥,افضل 10 حصريات العاب البلايستيشن 5 لعام 2021,حصريات بلايستيشن 5,العاب بلايسيشن 5,العاب البلايستيشن 5,العاب بلايستيشن 5 جديدة 2021,بلايستيشن 4
أهم الألعاب القادم لمنصة بلاي ستيشن 5 في 2021

 

اطلقت شركة سوني منصة الالعاب المنتظرة بلاي ستيشن 5 في نهايات العام الماضي, الا ان المطورين كانوا في حاجة لمزيد من الوقت لتحضير الالعاب الجديدة للمنصة.

 

ولذالك فقد تم اطلاق عدد من الالعاب المميزة للمنصة خلال الاشهر السابقة من عام 2021 الجاري, الا ان هناك عدد كبير من الالعاب المميزة القادمة في الاشهر التالية, خصوصا ان الربع الاخير من كل عام هو اكثر الارباع امتلائا بالاطلاقات الجديدة.


وتنقسم تلك الالعاب لالعاب حصرية للمنصة, والتي تاتي من تطوير استدويوهات مملوكة لسوني غاليا, او العاب متاحة لجميع المنصات, ونعرض عليكم في هذا الموضوع ابرز الالعاب القادمة خلال العام الجاري.


اقرا ايضا :



1 - لعبة Life is Strange: True Colors

تاتي لعبة Life is Strange: True Colors في وقت قريب جدا, حيث ان موعد اطلاقها الرسمي هو 10 سبتمبر, وتاتي هذه اللعبة كجزء جديد للعبة Life is Strange: True Colors الاصلية.


وتعتبر هذه اللعبة من الالعاب التي تعتمد على القصة والرسوم بشكل رئيس, وتاتي من تطويرDeck Nine ونشر الشركة العريقة Square Enix, ويمكنك ان تشاهد اعلان اللعبة من هذا الرابط.


2 - لعبة Deathloop حصورية لبلايستشن 5

تعتبر لعبة Deathloop واحدة من اكثر الالعاب المنتظرة على الاطلاق, وهي تاتي من تطوير Arkane Lyon ونشر Bethesda, وتقدم تجربة لعب تعتمد على الحركة والتصويب, ويكون على اللاعب ان يقضي على الاعداء خلال وقت معين نظرا لانه يكون محاصر في حلقة زمنية.


وتتوفر اللعبة في 14 سبتمبر, كما انها حصرية لمنصة بلاي ستيشن 5 لمدة عام كامل, ويمكنك مشاهدة اعلان اللعبة عبر هذا الرابط.


3 - لعبة Kena: Bridge of Spirits 

تاتي هذه اللعبة من تطوير ونشر شركة Ember Lab, ويتم اطلاقها في 23 سبتمبر المقبل, وتقدم اللعبة مستوى ممتاز من الرسومات والتصميم الابداعي, وتعتمد على القصة والرسومات بشكل كبير, على عكس Deathloop والتي تعتمد على تجربة اللعب السريعة, شاهد الاعلان.


4 - لعبة Death’s Stranding Director’s Cut 

تم اطلاق لعبة Death’s Stranding منذ فترة طويلة, الا ان هذه النسخة هي عبارة عن نسخة محسنة من اللعبة, والتي تاتي من استوديو Kojima Productions التابع لمخرج الالعاب الشهير هيدير كوجيما, ومن نشر سوني.


وستقدم اللعبة محتوى جديد لم يتم تقديمه في الجزء الاساسي من اللعبة, كما تقدم تحسين لتجربة اللعب, الى جانب تحسين للرسومات والمراحل, مع مراحل جديدة كليا واوضاع لعب مختلفة, ويمكنك ان تشاهد اعلانها عبر هذا الرابط, وتصدر اللعبة في 24 سبتمبر المقبل.


5 - لعبة Far Cry 6

تعتبر لعبة Far Cry 6 احد اهم الالعاب القادمة خلال 2021, والتي سيتم اطلاقها في السابع من اكتوبر المقبل, كما انها من تطوير Ubisoft ونشرها, وهذا امر طبيعي نظرا لانها من اهم سلاسل الشركة الفرنسية.


وتركز اللعبة الجديدة على القصة الابداعية والرسوم المميزة, في حين ان شخصية Anton Castillo داخل اللعبة سيتم لعبها من طرف الممثل المحبوب
Giancarlo Esposito, كما يمكنك ان تلقى نظرة على اعلانها عبر هذا الرابط.



6 - لعبة Back 4 Blood لبلاي ستيشن 5 

تاتي لعبة Back 4 Blood من تطوير استوديو الالعاب Turtle Rock Studios ومن نشر شركة Warner Bros العريقة, وهي لعبة مبنية على عالم العاب Left 4 Dead الشهير.


وتأتي تجربة اللعب مع تركيز كبير على العمل الجماعي. كما تقدم اللعبة رسوم محسنة بالمقارنة مع ألعاب Left 4 Dead الأقدم. وبدون شك فهي لعبة اكشن ورعب، وتأتي في 12 أكتوبر المقبل.


7 - لعبة Battlefield 2042

ينتظر الملايين حول العالم الاصدار الجديد من باتلفيد, وياتي هذا الاصدار من تطوير استوديو DICE ونشر EA كالعادة, كما ان موعد اطلاقه الرسمي قد اقترب, حيث يتم هذا اطلاق هذا الاصدار عالميا في 22 اكتوبر 2021.


وقد لا تحتاج لعبة باتلفيلد 2042 لكثير من المقدمات والشرح نظرًا لشهرتها الواسعة. وهي لعبة أكشن وتصويب من منظور الطرف الأول وتعتبر المنافسة الأهم لألعاب CoD. كما أن الإصدار الجديد سيقدم وضع لعب جماعي بأكثر من 128 لاعب في نفس الوقت.


اقرا ايضا :


الاسمبريد إلكترونيرسالة