JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

-->
الصفحة الرئيسية

تسريب صور هاتفي Motorola G Pure و Moto E40 قبل الإطلاق

 

motorola,motorola moto x,motorola moto g stylus,motorola g stylus,factory reset motorola g stylus,mixing 10 motor oils,engine damage from mixing motor oil,how to root,how to root galaxy s8,how to root 2017,bluetooth error,moto g stylus factory reset,factory reset moto g stylus,android emulator,moto g40,restore,how to root samsung,bluetooth not opening problem,simulator,moto g4 play,how to root samsung 2017,android oreo,how to root android phone
تسريب صور هاتفي Motorola G Pure و Moto E40 قبل الإطلاق

يبدو ان موتورولا تستعد لاطلاق هاتفين ذكيين جديدين, ومن المرجح ان تتم عملية الاطلاق خلال الشهر المقبل, فقد ظهر بالفعل كل من هاتفي Moto G Pure و Moto E40 في تسريبات واسعة النطاق والان ظهرت صور جديدة.

 

لنبدا بMoto G Pure: الاصدار الاعلى بين الاثنين, سيستخدم هذا الهاتف على الارجح معالج Helio G25, او ربما P22, مع 4 جيجابايت من الذاكيرة العشوائية و32 جيجابايت من ذاكرة التخزين.


اقرا ايضا :



وبالنسبة للكاميرات, من المحتمل ان يضم G Pure كاميرا رئيسية بدقة 48 ميجابيكسل مع مستشعر عمق بدقة 2 ميجابيكسل من الخلف, بالاضافة الى كاميرا امامية بدقة 5 ميجابكسل, ستاتي شاشة الهاتف من نوع AMOLED بحجم 6.5 بوصة وستشمل نتوء قطرة المياه من الاعلى, وفقا للشائعات.




من المتوقع ايضا ان ياتي ببطارية بسعة 4000 مللي امبير (مع شحن 10 واط) مثبتة داخل هيكل سميك الى حد ما يبلغ 10.1 ملم مع اطار من الاليمنيوم المتميز, على الرغم من انه على الارجح ستاتي الجهة الخلفية مصنعة من البلاستيك.


وتشمل المواصفات الاخرى منفذ USB-C ومقبس 3.5 ملم, ومن المتوقع ان يتم الكشف عن Moto G Pure في الاسبوع الثاني من اكتوبر, بسعر يتراوح بين 300 و 350 دولار.



 

ومن ناحية اخرى, سيستهدف اصدار Moto E40 الفئة المتوسطة, فهو سيستخدم معالج Unisoc, مع ذاكرة عشوائية سعتها 4 جيجابايت وذاكرة تخزين بسعة 64 جيجابايت, وسيتم تشغيل الهاتف بنظام Andriod 11 Go.


بالنسبة للكاميرات, سيحتوي الهاتف ايضا على كاميرا رئيسية بدقة 48 ميجابكسل بالاضافة الى مستشعر عمق بدقة 2 ميجابكسل, وسيضم كاميرا ماكرو ثالثة بدقة 2 ميجابكسل, يشاع ان الشاشة ستاتي من نوع IPS بحجم 6.5 بوصة, مع معدل تحديث يبلغ 90 هرتز.

 

 



يقال ان Moto E40 سيصل بهيكل بلاستيكي, مع ابعاد 165.08 × 75.64 × 9.14 ملم ووزن 198 جراما, سيتضمن الهاتف بطارية بسعة 4000 مللي امبير, مع شحن بقوة 10 واط.



تشير قائمة المواصفات أيضا انه مصنف بمعيار IP52، ويحتوي على مقبس 3.5 ملم وزر مساعد جوجل المخصص. من المتوقع أن يأتي سعره بأقل من 200 يورو.

 

اقرا ايضا :

      

الاسمبريد إلكترونيرسالة