القائمة الرئيسية

الصفحات

احذر! إذا كان لديك PlayStation 4 ، فلا تقم بتثبيت آخر تحديث

 
playstation 4,تحديث بلايستيشن 4,تحديث,playstation 5,playstation 4 system software update 9.00,playstation 4 pro,playstation 4 8.52,playstation 4 8.50,sony playstation 4,playstation 4 news,playstation 4 slim,playstation 4 8.01,playstation 4 8.03,playstation 4 update,playstation,playstation 4 9.00 update,playstation 4 8.03 update,playstation 4 9.00 firmware,playstation 4 8.52 firmware,playstation 4 8.01 firmware,playstation 4 jailbreak 8.01
 احذر! إذا كان لديك PlayStation 4 ، فلا تقم بتثبيت آخر تحديث


اصدرت Sony تحديثا لPS4 تسبب في اعطال متعددة ومن الافضل عدم تثبيته,

 

في 15 سبتمبر, تم اطلاق تحديث PS4 الجديد, والذي لم يكن يبدو في البداية مختلفا عن اي من التحديثات التي وصلت سابقا, ولكن خلال ال48 ساعة الماضية, تم الابلاغ عن العديد من الاخفاقات, اذا لم تقم بتحديث جهاز PlayStation 4 الخاص بك حتى الان, فمن الافضل الانتظار.

 

على الرغم من ان هذه المشكلات لم تكن معروفة في البداية, سرعان ما كان هناك مستخدمون ابلغوا ان وحدات التحكم الخاصة بهم كانت تعيد التشغيل باستمرار عند محاولة التحديث, نشرت Hobby Consolas امس مقالا حول هذه الاخفاقات, مثل الاعطال والاخطاء عند بدء الالعاب والتطبيقات وحتى عمليات الاغلاق العشوائية.


ان المشاكل المتعلقة بما يسمى البرنامج الثابت 9.00 ثابتة وعالمية, لدرجة ان غالبية من قام بالتحديث لا يشجعونك اذا لم تقم بذالك بعد.


في  ComicBook قاموا بتجميع المشكلات الاكثر شيوعا التي يبلغ عنها المستخدمون وهناك جميع انواع المشكلات: الاعطال وتجميد الشاشة واخطاء الشبكة ونظام اسماء النطاقات وتعطل وحدة التحكم والتشغيل البطيء ومتجر PlayStation الذي يتعذر الوصول اليه...

 

 

في الوقت الحالي ، لا توجد أخبار من Sony وحتى التحديث لا يزال متاحًا ولم يتغير. نأمل أن تصل الحلول قريبًا إلى المستخدمين ، لأننا نشهد فوضى منذ ما يقرب من يومين .

 

اقرا ايضا :

  

تعليقات