القائمة الرئيسية

الصفحات

شرح الترقية إلى ويندوز 11 (ثلاث طرق)

 

ويندوز 11,تحميل ويندوز 11,windows 11,تثبيت ويندوز 11,ويندوز 11 الجديد,مميزات ويندوز 11,الترقية الى ويندوز 11,ويندوز 11 عربي,نسخة ويندوز 11,ترقية ويندوز 10 الى ويندوز 11,مزايا ويندوز 11,عيوب ويندوز 11,متطلبات تشغيل ويندوز 11,حقيقة ويندوز 11,كيف احصل على ويندوز 11,ويندوز 11 2021,تنزيل ويندوز 11,رابط تحميل ويندوز 11,تحميل ويندوز 11 ايزو,ويندوز,ويندوز 11 برو,تسطيب ويندوز 11,تسريب ويندوز 11,ويندوز 11 مايكروسوفت,طريقة تثبيت ويندوز 11,تحديث ويندوز 10 الى ويندوز 11,تحويل ويندوز 10 الى ويندوز 11
شرح الترقية إلى ويندوز 11 (ثلاث طرق)

 

الترقية إلى ويندوز 11 (ثلاث طرق)

 

إذا كنت تتابع الأخبار التقنية باستمرار فلا بد أنك قد عرفت بأن نظام تشغيل سطح المكتب ويندوز 11 أصبح متاحاً فبإمكانك الآن الترقية من ويندوز 10 إلى ويندوز 11، حيث أعلنت مايكروسوفت عن طرحها لنظام ويندوز 11 وأشارت إلى أنه يمتلك العديد من المميزات مثل واجهة المستخدم والخلفيات الجديدة، وقائمة إبدأ الجديدة والعديد من المميزات الأخرى.

 

الترقية إلى ويندوز 11 ثلاث طرق سهلة وبسيطة  

 

إذا كنت تريد الترقية إلى ويندوز 11 وتثبيته على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، فأنت هنا بالمكان الصحيح، في هذا الدليل سنتحدث عن أفضل الطرق لترقية Windows 10 إلى Windows 11.

 

 

1 - استخدام Windows Update 

 

افضل خيار لترقية ويندوز 11 هو استخدام اداة تحديث ويندوز حيث لا تحتاج الى تنزيل اي برنامج يتبع لجهة خارجية 

لترقية الى نظان ويندوز 11 اتبع هذه الخطوات اسفله 

- انقر فوق زر "Start" وافتح تطبيق اعدادات "Settings" 


 في صفحة الاعدادات انقر على خيار التحديث والامان “Update & Security”.


 في صفحة “Update & Security” انقر فوق خيار التحقق من وجود تحديث “Check for update”

اذا كان ويندوز 11 متوافقا مع جهاز الكمبيوتر الخاص بك فسيظهر في قسم تنزيل التحديثات, وانتظر الى ان يكتمل تنزيل ويندوز 11 ثم سيتم تثبيته تلقائيا على جهازك


اقرا ايضا : 


2 - استخدام أداة إنشاء الوسائط Media Creation Tool


الخيار الثاني للترقية الى ويندوز 11 هو استخدام انشاء الوسائط Media Creation Tool , لكن منذ ان اطلقت ميكروسوفت نظام التشغيل ويندوز 11 لم توفر اداة انشاء الوسائط لنظام التشغيل Windows 11 , مع ذالك ستطلق شركة ميكروسوفت اداة انشاء الوسائط لهذا النظام بغضون ايام قليلة .

بعد الحصول على اداة انشاء وسائط ويندوز 11 تحتاج الى تنفيذ بعض الخطوات البسيطة المذكورة ادناه .

الخطوة الاولى - قم بزيارة هذه الصفحة هنا وقم بتنزيل اداة انشاء وسائط ويندوز لنظام التشغيل ويندوز 11

بمجرد انتهاء التنزيل قم بتشغيل الاداة على نظام حاسبك

في الصفحة الاولى حدد خيار ترقية هذا الكمبيوتر الان “Upgrade this PC Now”

الان انتظر الى تقوم اداة انشاء الوسائط بالبحث عن الترقيات المتاحة اذا كان ويندوز 11 متاحا ومتوافقا تماما مع جهاز الكمبيوتر الخاص بك ستحصل على خيار تنزيل Windows 11 وتثبيته .

وبعد ان يتم تثبيته ستكون قد انتهيت من ترقية جهاز الكمبيوتر الخاص بك من نظام ويندوز 10 الى ويندوز 11



3 - الترقية إلى ويندوز 11 عبر ملف ISO


تتطلب هذه الطريقة التثبيت اليدوي لنظام ويندوز 11، حيث ستحتاج إلى تنزيل ملفاتWindows 11 ISO أولاً، ثم تثبيتها على جهاز الكمبيوتر المكتبي الخاص بك، أو المحمول.

تنويه : يمكنك الحصول على ملفات ويندوز 11 ISO من موقع مايكروسوفت الرسمي بمجرد إصدارها ولا ننصحك بتحميل أي نسخة من موقع آخر عبر الإنترنت غير رسمي فهناك نسخ مليئة بالمشاكل الأمنية والتي قد تحتوي على فيروسات قد تطيح بملفاتك ولذلك إبتعد عنها.

بعد تنزيل ملفات ISO الرسمية من ويندوز 11 تحتاج إلى نقل الملف إلى محرك أقراص USB، أو قرص DVD

يجرى الانتباه إلى هذا سيؤدي إلى مسح كافة بياناتك المحفوظة على نظامك، لذلك تأكد من الاحتفاظ بنسخة احتياطية لملفاتك المهمة قبل ترقية جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

بمجرد الانتهاء من ذلك، تحتاج إلى اتباع الدليل المفصل خطوة بخطوة الذي يدلك حول كيفية تنزيل ويندوز 11 وتثبيته.

 

اقرا ايضا :


تعليقات