القائمة الرئيسية

الصفحات

حيل لا تعرفها في تطبيق صور جوجل الموجود في هاتفك

 

google photos,تطبيقات,جوجل,تطبيق يلتقط صور لحمايه جوالك,لا تعرفها,تعديل الصور في الهاتف,تطبيق يلتقط صور لكل من يفتح هاتفك,أمور قد لا تعرفها عن هاتفك,تطبيق لمنع سرقه هاتفك,تطبيق المصمم العربي للكتابة على الصور,تطبيق,حيل الصور,حيل رائعة لجوجل بلاي,متجر جوجل للتطبيقات,حيل و أسرار بحث جوجل,حيل في متجر بلاي ستور,حيل,افضل تطبيقات اندرويد,حيل الصور الشهيرة,حيل عملية,طريقه معرفه موقع جوالك,حيل الفيديوهات,تحميل التطبيقات,تعديل تطبيقات الاندرويد,حيل الهاتف
حيل لا تعرفها في تطبيق صور جوجل الموجود في هاتفك
 

يعتبر تطبيق صور جوجل Google Photos من اكثر تطبيقات المعرض انتشارا ويستخدمه الملايين على هواتف الاندرويد والايفون لانه ياتي مثبت مع الهاتف مسبقا كما يوفر مساحة مجانية للتخزين الاحتياطي للصور والفيديوهات وغيرها الكثير من الاسرار والحيل التي لا يعرفها الكثيرون وسنتعرف في هذا الموضوع على بعض منها.  

 

 

اقرا ايضا :

 

 

4 حيل في تطبيق صور جوجل

  

1 - انشاء الشخصيات وتسميتها

 


 

عن طريق تجميع الوجوه المتشابهة يمكن العثور على جميع الصور المرتبطة بشخص معين وتجميعها في مكان واحد ثم بامكانك تسمية الصور كالتالي:

 

انتقل الى شريط البحث وانقر فوق عرض الكل للاشخاص والحيوانات الاليفة ثم انقر على وجه الشخص وانقر فوق تبويب "اضافة اسم" ثم اكتب اسم الشخص وهكذا يمكنك البحث من خلال كتابة اسمه وستظهر لك جميع الصور المرتبطة بهذا الشخص.



2 - فتح صورة باستخدام مساعد جوجل 




عندما تقول "Hey Google" سيتم تفعيل مساعد جوجل فان قلت له "اعرض صوري Show My Image" سيفتح المعرض, لكن يمكنك طلب عرض صورة معينة قمت بتسميتها من قبل كما فعلنا في المثال السابق ثم تقول  “Open huhu photo From My Photos"



3 - انشاء ملصقات وصور متحركة 



يقوم التطبيق تلقائيا بانشاء صور متحركة رائعة من صورك الشخصية لكن يمكنك انشاؤها بشكل يديويا بكل سهولة, انقر فوق زر البحث ثم قم بتمرير لاسفل واضغط على خيار صور مجمعة او صور متحركة وابدا في تجميع صورك التي تريد عمل مقطع فيديو منها.



4 - انشاء افلام


يقوم التطبيق بإنشاء أفلام تلقائياً بناءً على رحلاتك أو مناسباتك لكن يمكنك إنشاؤها يدوياً. كما في المثال السابق انتقل إلى خيار البحث وقم بالتمرير إلى الأسفل حتى تصل إلى قسم الابتكارات وانقر فوق خيار أفلام ثم إنشاء فيلم. ثم اختر من الثيمات المتواجدة مٌسبقاً لإنشاء فيلم خاص بك.


 

  اقرا ايضا :


تعليقات