القائمة الرئيسية

الصفحات

تحويل الصور إلى ملفات PDF – تحويل JPG إلى PDF

 

jpg to pdf,how to convert jpg to pdf,convert jpg to pdf,jpg to pdf converter,multiple jpg to pdf,convert jpg to pdf free,how to convert jpg to pdf in mobile,pdf to jpg,online jpg to pdf,jpg to pdf file converter,how to convert jpg to pdf online,jpg,jpeg to pdf,save jpg to pdf,convert image to pdf,change jpg to pdf,jpg file to pdf,image to pdf converter,multiple jpg to one pdf,jpg to pdf converter free download  تحويل الصور الى pdf,تحويل الصور الى ملف pdf,كيفية تحويل الصور الى ملف pdf,برنامج تحويل الصور الى pdf,تحويل الصور الى pdf بدون برامج,طريقة تحويل الصور الى pdf,تحويل صوره الى pdf,كيفية تحويل صورة او مجموعة الى pdf,تحويل من jpg الى pdf,pdf,برنامج يحول الصور الى pdf,تحويل الصور الى ملف pdf بدون انترنت,تحويل الصور الى ملف pdf للاندرويد,برنامج تحويل الصور إلى pdf مجانا وب افضل جودة,تحويل مجموعة صور الى ملف pdf,تحويل pdf الى صور,كيفية تحويل الصور الى ملف pdf في برنامج الوورد
تحويل الصور إلى ملفات PDF – تحويل JPG إلى PDF

تحويل JPG إلى PDF , يمكنك تحويل الصور إلى ملفات PDF عبر الانترنت مجانا عن طريق مجموعة من المواقع اولاين بدون تحيمل وتثبيت البرامج ان اردت , في هذا الموضوع اليك مجموعة مميزة من افضل المواقع والبرامج والتطبيقات تحويل الصور الى ملفات PDF , وكذالك من خلال الهاتف الذكي , حيث كل ما تحتاج اليه هو التحديد على رفع الصورة فقط ثم اضغط تحويل الصور وسوف يتم استخراج صيغة البي دي اف لك في الحال .

 

نظرا لاستخدام الهواتف الذكية في الكثير من الجوانب والمهام فالكثير يستخدم كاميرا الهاتف في الاحتفاظ نسخة طبق الاصل من الاوراق والمستندات الهامة ثم تخزينها غلى السحابة او هارد ديسك خارجي ثم في وقت لاحق ظهرت بعض التطبيقات التي تقوم بعمل سكانر للاوراق حيث سبق وقدمت موضوع عن أفضل 6 تطبيقات Scanner لهواتف الأندرويد .

 

أفضل مواقع تحويل الصور إلى ملفات PDF


قائمة المواقع في هذا المقال مميزة جدا وسهلة في الاستخدام عبر المتصفح بشكل مباشر وبدون الحاجة الى تحميل تطبيق على هاتفك , لكن اذا كنت تفضل استخدام تطبيقات عبر الهاتف اليك كذالك مجموعة من التطبيقات للاندرويد والايفون .


 1 - موقع online-convert

من اشهر الخدمات اولاين التي تقدم لك مجموعة من الادوات للتعامل مع جميع انواع الملفات ,  حيث يمكنك تحويل جميع الملفات من والى اي صيغة تريد من ملفات الموسيقى والفيديو وملفات الارشيف والصور وغيرها الكثير , الموقع يضم قسم المستندات , من خلاله يمكنك تحويل امتدادات الوورد والاكسل والبي دي اف , حيث يمكنك ايضا تغيير امتداد الصور بصيغة JPG الى PDF .

بعد الدخول للموقع وقسم المستندات من القاشمة الجانبية اختر PDF كما في الصورة اسفله 


تنتقل لصفحة اخرى اختر الصورة من جهازك ثم انقر على بدء التحويل ستنتقل الى صفحة جديد تنتظر بضع ثواني وسيتم تحميل الملف تلقائيا


2 - موقع smallpdf



جميع المواقع من هذا النوع يمكن استخدامها عبر المتصفح بشكل مباشر وبدون الحاجة الى تحميل تطبيق على هاتفك , لكن اذا كنت تفضل استخدام تطبيق عبر الهاتف متاح ايضا , على سبيل المثال موقع smallpdf يوفر تطبيق للايفون والاندرويد ونفس الحال لباقي الخدمات .


طريقة الاستخدام سهلة ادخل لقسم PDf من الراط اعلاه ثم اختر الصورة من جهازك وبعد رفع الملف تابع النقر على الزر الازرق التحويل .



اقرا ايضا :


مواقع اخرى :

 

 
 
وطريقة الاستخدام لهذه المواقع سهل جدا وهي تتشابه كثيرا في طرق التحويل



برنامج تحويل JPG إلى PDF



JPG To PDF Converter

برنامج تم تطويره لنظام ااتشغيل ويندوز يتيح للمستخدمين تحويل ملفات الصور الخاصة بهم من jpg الى PDF بسرعة وسهولة , بالرغم من ان الاسم يذكر فقط تحويل jpg , فان العديد من انواع الملفات الاخرى مدعومة ويمكن تحويل معظم الصور الى نوع ملف PDF , والحصول على جودة فائقة , مع مجموعة فرعية كبيرة من الميزات الفريدة , يجعل JPG To PDF Converter من تحويل ملفات الصور الى بي دي اف ببساطة .




شرح برنامج JPG To PDF Converter لتحويل صور jpg الى PDF 


بعد تحميل البرنامج من الرابط اعلاه وتثبته ستلاحظ ان البرنامج يتمتع بواجهة مستخدم سهلة وبسيطة لاختيار الملف من جهازك اضغط Add Fille او مجموعة ملفات في مجلد بالضغط على Add Folder 



بعد اختيار الملف من Browse واختر مكان الحفظ ثم تابع الضغط Convert Selected او Convert All لتحويل محموعة ملقفات دفعة واحدة




تطبيقات تحويل الصور الى ملفات PDF 



1 - تطبيق JPG to PDF Converter

هو تطبيق سهل وبسيط جدًا في الاستخدام، يمكنك من تحويل الصور إلى ملف PDF. كل ما عليك فعله هو تحديد الصورة أو مجموعة الصور التي ترغب في تحويلها ثم اضغط على تحويل أو Convert لكي يتم تحويلها إلى pdf.

 

2 - تطبيق Image to PDF Converter

 

يمكنك من خلال استخدامك هذا التطبيق بأن تقوم بعملية تحويل ملفات الصور المختلفة مثل jpg وjpeg وpng إلى pdf. ويمكنك أيضًا من إعداد كلمة مرور (Password) لملف pdf الخاص بك.

 

 3 - تطبيق JPG to PDF Converter Free


يمكنك من خلال هذا التطبيق جمع عدة صور مع بعض في ملف pdf واحد. يدعم جميع صيغ الصور المختلفة مثل (PNG، JPEG، XPS، TIFF، JFIF، وGIF). وبعد انتهائك يمكن أن ترسل الملف إلى وسائط مختلفة كالبريد الإلكتروني، والواتساب، والنسخ الاحتياطي كجوجل درايف، وEvernote. يدعم استخدام كاميرا الموبايل لالتقاط صورة في الحال وتحويلها إلى pdf بسهولة.

 

4 - تطبيق Image to PDF Converter: JPG to PDF


هو بمثابة أداة بسيطة لتحويل JPG إلى PDF. كما يقوم بتحويل ملفات PDF إلى صور jpg أو jpeg. فهو يحتاج إلى اتصال بالإنترنت لتتم عملية التحويل. فهو أفضل تطبيق لتحويل PDF لعام 2019. يمكنك إرسال الملفات بسهولة بطرق مختلفة مثل البريد الإلكتروني أو التطبيقات الاجتماعية لأي شخص أو حفظها في النسخ الاحتياطي كجوجل درايف.


5 - تطبيق Image to PDF converter JPG to PDF, PNG to PDF


هذا التطبيق يدعم عدة تحويلات وهي من JPG إلى PDF، ومن PNG إلى PDF، ومن BMP إلى PDF، ومن ويب بي إلى PDF. ويمكن تغيير اللون الخاص بالملف، والتحكم في عرض وارتفاع الملف أيضًا. ووضع كلمة سر للملف.


كانت هذه مجموعة من الطريق لتحويل JPG الى PDF من مواقع وتطبيقات

 

 اقرا ايضا :

 

  • فيس بوك
  • بنترست
  • تويتر
  • واتس اب
  • لينكد ان
إظهار التعليقات