القائمة الرئيسية

الصفحات

الكشف عن تصميم realme GT 2 Pro,,,أول هاتف بمعالج Snapdragon 8 Gen 1

 

هاتف,realme GT 2 Pro,معالج Snapdragon 8 Gen 1
الكشف عن تصميم realme GT 2 Pro,,,أول هاتف بمعالج Snapdragon 8 Gen 1

 

تم تقديم معالج  Qualcomm الجديد الرائد, Snapdragon 8 Gen 1, هذه الشريحة هي ما توقعناه جميعا مثل Qualcomm Snapdragon 898 والتي غيرت اسمها اخيرا, سيكون هذا المعالج من اهم المعالجات المتطورة لعام 2022 ونعلم بالفعل من هو اول هاتف ذكي سيكون او من يقوم بضمينه ويطرج للبيع, ونحن لا نحن هذه البيانات فقط, ولكن تم تسريب تصميمه المحتمل, نحن نتحدث عن هاتف Realme GT 2 Pro.


اكدت الشركة realme نفسها انها ستكون اول من يدرج هذا المعالج في هاتف ذكي حقيقي, الى جانب معالج Qualcomm Snapdragon 8 Gen 1, يمكنك توقع كمية هائلة من ذاكرة الوصول العشوائي ومساحة تخزين جيدة, وشاشة OLED مع تحديث متقدم وقسم كاميرا متطور.


اذا لم تكن تتابع سوق هواتف اندرويد لسنوات عديدة او لا تتابع الاخبار, فقد لا تعرف ما هو هاتف Nexus 6P, ينتمي هذا الجهاز الى سلسلة من الاجهزة التي صنعتها جوجل مع علامات تجارية مختلفة, كان Nexus 6P هو اخر جهاز Nexus قبل اصدار Google Pixels وتم تصنيعه بواسطة هواوي.



لذالك, يكشف العرض المسرب لتصميم Realme GT 2 Pro عن تشابه واضح بينه وبين Nexus 6P, انه تصميم محفوف بالمخاطر الى حد ما ما سنرى كيف يخترق السوق وهل سيتقبله المستخدمين, ستراهن شركة Realme ‘لى شيء مختلف, ولكن على شيء يدخل من خلال العيون بمجرد رؤيته, سيتعين علينا الانتظار.


اقرا ايضا:


تعليقات