JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

-->
الصفحة الرئيسية

ابل تؤكد على توفر تحديث iOS 15 بدءاً من 20 من سبتمبر

  
ابل,ايفون,ios,ios 15
ابل تؤكد على توفر تحديث iOS 15 بدءاً من 20 من سبتمبر

اعلنت ابل في الحدث الذي اقيم اليوم عن توفر تحديث iOS 15 للتثبيت بدءا من 20 من سبتمبر الجاري, كما توفر الشركة في نفس اليوم تحديثات iPadOS 15 وwatchOS 8.


كشفت ابل اليوم عن جيل جديد من هواتف الايفون iPhone 13, كما قدمت ابل الجيل السادس من اجهزة ipad mini, حيث تنطلق الاصدارات الجديد بتحديث iOS 15 وiPadOS 15, كما تنطلق ساعة ابل الذكية Series 7 بتحديث watchOS 8.

وقبل انطلاق الاصدارات الجديدة من اجهزة ابل للاسواق, اكدت ابل على توفير التحديثات الجديدة من انظمة التشغيل للتحميل بدءا من 20 من سبتمبر.


ومن المقرر ان تنطلق التحديثات الجديدة بترقية لكاميرا FaceTime, وتطبيق الرسائل, مع اشعارات ذكية, وميزة "LiveText" الجديدة.


كما يحصل مستخدمي هواتف الايفون على دعم ميزة الصوت المكاني "spatial", وخفض الضوضاء او عزل الضوضاء المحيطة في الشاشة الخلفية.


ايضا يتضمن تحديث تطبيق الرسائل ميزة “shared with you” التي تقدم تجربة سلسة وسريعة لتتبع الصور التي يتم مشاركتها, وايضا الموسيقى, والمقالات الاخبارية, مع جزء مخصص للمحتوى الذي يتم مشاركته.


ايضا تعمل ابل في تحديث iOS 15 على جلب تغييرات في الاشعارات, مع ادوات جديدة تدعم تخصيص تجربة المستخدم في تلقي الاشعارات, كما ياتي نمط “Focus” يعمل على غلق كافة الاشعارات عدا الاشعارات الخاصة بمجموعة محددة.


اقرا ايضا :

 

الاسمبريد إلكترونيرسالة