القائمة الرئيسية

الصفحات

برنامج TaskExplorer البديل الأقوى لأداة Task Manger


task manager,windows task manager,windows 10 task manager,manager,windows 7 task manager,open windows task manager,task,task manager app,best task manager,task manager là gì,اصلاح task manager,task manager win 10,notion task manager,task manager tricks taskexplorer,task explorer,explorer,file explorer,weboffice task explorer,file explorer crashes,process explorer,explorer freezes,explorer locks up,explorer exe error,process explorer exe,task manager vs process explorer,restart explorer.exe,process explorer.exe,restart windows explorer,windows 10 file explorer crash fix,explorer.exe class not registered,change task manager with process explorer,replacing task manager with process explorer
برنامج TaskExplorer البديل الأقوى لأداة Task Manger


كل مستخدمي نظام تشغيل ويندوز يعرفون اداة مدير المهام "Task Manager" المدمجة بالنظتم بشكل افتراضي وحيث ان هذه الاداة تساعد بشكل كبير مستخدمي النظام في التحكم الجزئي بتسيير البرامج التي تكون قيد الاشتغال, وايضا هذه الاداة تتيح لك امكانية مراقبة عتاد الحاسوب على شكل مبيان رسومي لكي تتمكن من معرفة مدى قوة اشتغال حاسوك, والمتداول ان هذه الاداة يلجئ اليها المستخدمون اذا ما واجهوا مشكلة مع برنامج قيد الاشتغال واستعصى عليم ايقافه, فما يجدوه حلا انسب واسهل هو استدعاء الاداة بالامر {Ctrl+Alt+suppr} لتنبثق "Task Manager" وبعدها يقومون بايقاف البرنامج.


كل هذه الخدمات المقدمة جد رائعة, ولكن كونك لا تستخدم الحاسوب استخدام اعتيادي فانت بالتاكيد تحتاج الى برنامج ذو مميزات اكثر, وفي هذا الموضوع اليك برنامج بديل لاداة تاسك مانجر مع انه له مميزات كثيرة ومتقدمة ستجعلك تتحكم وتسيير البرامج المشتغلة على الحاسوب بشكل احترافي دون قيود.




برنامج "TaskExplorer " كما نعلم ان الانترنت يعج بالكثير من البرامج التي تؤدي مهام مثل تاسك مانجر لكن في هذا الموضوع اليك اداة "TaskExplorer" كبديل بكونه نال اعجاب الكثير من المستخدمين الذين قاموا بتثبيتهعلى حواسيبهم, ولكي تكون لك رؤية واضحة عن هذا البرنامج ساعرض عليك بعض من اقوى الخصائص التي يقدمها.


اقرا ايضا :



البرنامج Task Explorer يوفر العديد من الأدوات المبيانية التي تمدك بكل التفاصيل اللحظية المتعلق بالمعالج و الرامات و القرص الصلب الخاص بالجهاز.


وأيضا يمدك بتفاصيل لكل البرامج التي هي قيد الاشتغال مع كافة المعلومات اللازمة المتعلقة بها كالخدمات التي تشتغل بها البرامج و حجم الرام التي تستعملها و الكثير بشكل مبسط و واضح. وأيضا البرنامج جاء بنسخة حديثة خالية من الأخطاء البرمجية عكس سابقه مما جعله يعطي أداء رائع. فقد يراودك شعور أن البرنامج صعب الإستخدام, كبداية نعم ستجد الصعوبة فقد في الوهلة الأولى لكن بعد إستخدامه و تصفح الأقسام الخصة به سيتضح لك العكس.


برنامج "
TaskExplorer" هو مفتوح المصدر وقابل لتطوير فهو مجاني بالكامل ويتوافق مع  كلا من الإصدارين 32 بيت و 64 بيت , أما بالنسبة لواجهة المستخدم فهي جد بسيطة و مرتبة ومصممة خصيصا لعرض كافة المعلومات الازمة حول النظام و البرامج المشتغلة, بحيث أن القسم العلوي مخصص لتخطيط  المبياني لعتاد الحاسوب كما هو في الصورة.




اما بالنسبة للمساحة الوسطى فهي مخصصة لعرض المعلومات عن البرامج التي هي قيد الاشتغال على شكل شجرة معلوماتية منسدلة, بحيث ان عرض المعلومات بهذه الطريق يجعلك كمستخدم تتفقد كل الموارد والخدمات والصلاحيات التي تشغلها البرنامج المثبتة على حاسوبك فقط بالنقر على اسم البرنامج وذالك في نافذة دون اللجوء الى البحث على البرنامج والذهاب الى وجهة اخرى لتتعرف على الصلاحيات التي ياخذها كما عهدناها في نسخة ويندوز.



تحميل اداة - TaskExplorer



اقرا ايضا :


تعليقات