القائمة الرئيسية

الصفحات

هل تحول آبل هاتف آيفون ميني إلى هاتف قابل للطي

 

افضل هواتف,هواتف,افضل هواتف 2021,هواتف ذكية,هواتف سامسونج 2021,افضل هواتف 2020,هواتف سامسونج 2020,افضل هواتف ذكية 2021,افضل هواتف ذكية 2020,هواتف جديدة,الهواتف الذكية,افضل هواتف بالعالم 2020,افشل هواتف,افضل هواتف بالعالم 2021 ايفون 12 ميني,ايفون ١٢ ميني,مراجعة ايفون 12 ميني,ايفون,ايفون 12,فتح صندوق ايفون 12 ميني,سعر ايفون 12 ميني,حجم ايفون 12 ميني,ايفون 12 ميني ببجي,ايفون ميني,آيفون ١٢ ميني,ايفون ١٢,ايفون 12 ميني وايفون 12,كاميرا ايفون ميني,ارخص ايفون ١٢,ايفون 12 ميني مواصفات,مواصفات ايفون 12 ميني,ايفون 12 ميني pubg,ايفون 12 ميني ازرق,ايفون ١٢ ميني بلاك,ايفون ١٢ الصغير,معاينة ايفون 12 ميني,مقارنة ايفون 12 ميني,اختبار ايفون 12 ميني,كاميرا ايفون 12 ميني
هل تحول آبل هاتف آيفون ميني إلى هاتف قابل للطي


عودت ابل مستخدميها على هواتف مدمجة صغيرة الحجم, لكن فجاة بدات في تقديم هواتف مثل ايفون اكس ويليه اصدارات اكبر واكبر, وظل المستخدمين المعتادين على الهواتف صغيرة الحجم في انتظام هاتف يتاسب احتياجاتهم.


واخيرا تذكرت الشركة هذه الشريحة من المستخدمين مع هاتفي ايفون SE الجديد, وايفون 12 ميني, وقد قدمت هذه الهواتف كلا من الجم الصغير والمواصفات الرائدة.


لكن النتائج لم تكن ممازة بالنسبة للمبيعات, حيث ان اصدار ايفون 12 ميني كان الاقل مبيعا ضمن السلسلة, حيث شكل فقط 5% من المبيعات, في مقابل اكثر من 23% شكلها ايفون 11 الاقدم.

 

اقرا ايضا :

 

ابل تحول ايفون ميني الى قابل للطي 


لا شك عملاقة كوبر تينو قد لاحظت ان النجاح الذي حققه ايفون 12 ميني كان متواضعا, ولذالك ظهرت تقارير تفيد بان ابل ستطلق اصدار واحد اضافي من هذا الهاتف, وهو ايفون ايفون 13 ميني, وبعدها ستتخلى ابل عن هذا الحجم بشكل نهائي.


ولعل الشركة قد فهمت من ذالك ان المستخدمين غيرل مهتمين بالهواتف الصغيرة, الا ان هذا ليس صحيحا, حيث تصويت شارك فيه 5.500 شخص قد كشف ان 48 % من المصوتين لا زالوا مهتمين بهواتف ذات شاشات صغيرة, تحديدا اصغر من 6.2 انش.


وبالرغم من عدد المشاركين في هذا التصويت ليس بكبير, الا انه يكشف لنا ان الهواتف الصغيرة ليست مكروهة, لكن لعل الشكل الذي قدمتها ابل عليه كان هو المكروه.


وقد عانى ايفون 12 ميني من عدد من المشاكل, ابرزها صغر سعة البطارية, وصغر حجمه الشديد, وقد ذكر جزء كبير من المستخدمين المهتمين بامتلاك هواتف صغيرة الحجم بان هذا الهاتف اصغر من اللازم.


وتسببت كل هذه العوامل في ظهور توقعات بان هاتف ابل الصغير القادم بعد ايفون 13 ميني سيكون قابلا للطي, تماما مثل التجربة التي رايناها في جالاكسي Z فليب 3, فهو هاتف صغير الحجم عند طيه, وعند فرده يكون بقياس 6.7 انش من حيث الشاشة.


وإلى جانب ذلك، أبعاد جالاكسي Z فليب 3 مناسبة جدًا للاستخدام بيد واحدة، نظرًا لأنه ليس بعريض. وتوقع عدد كبير من المحللين نجاح هاتف جالاكسي Z فليب 3 وقدرته أيضًا على استبدال هاتف مثل جالاكسي S21 بلس.


وبطبيعة الحال لم تؤكد آبل أو حتى تلمح لإمكانية إطلاق هاتف قابل للطي بهذه المواصفات. إلا أن هذه الفكرة قد تكون أفضل الأفكار لإنقاذ هواتف ميني. كما أن مسرّب آبل الشهير Ming-Chi Kuo قد أكد أننا سنبدأ في رؤية الهواتف القابلة للطي من آبل في 2023.



اقرا ايضا :


تعليقات