JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

-->
الصفحة الرئيسية

كيفية تعطيل سجل بحث مستكشف الملفات على نظام التشغيل Windows 11

 

مستكشف الملفات,ما هو مستكشف الملفات,تحميل مستكشف الملفات es,مستكشف الملفات فى ويندوز 11,فتح مستكشف الملفات على الكمبيوتر,تغيير صفحة مستكشف الملفات فى ويندوز 11,تغيير اعدادات مستكشف الملفات الأفتراضية,مستكشف الملفات في الويندوز,مستكشف ملفات,الملفات,مستكشف,متصفح الملفات,ادارة الملفات,ملفات file explorer,windows file explorer,es file explorer,file explorer windows 10,explorer,windows 10 file explorer tutorial,file explorer c#,file explorer fix,file explorer view,file explorer tabs,open file explorer,reset file explorer,file explorer views,repair file explorer,file explorer broken,file explorer c# code
كيفية تعطيل سجل بحث مستكشف الملفات على نظام التشغيل Windows 11


اذا كنت تبحث عن طرق للبقاء اكثر خصوصية في الوقت الحاضر, بالنسبة للبعض , باستخدام اجهزة الكمبيوتر المشتركة, يمكن ان يكون سجل البحث لFile Explorer مصدر ازعاج كبير.


يمكنك تعطيل هذا التفضيل اذا كنت تريد, في بضع ثوان, عن طريق تعديل بعض اعدادات النظام.

 

في الوقت الحالي, لم تعد هناك حاجة لذكر ان  File Explorer هو طريقة Windows للسماح للمستخدمين بتصفح الملفات والمجلدات الموجودة على نظامهم.


وعلى الرغم من أن معظم الأشخاص يعرفون المواقع الدقيقة للملفات التي يحتاجون إليها ، إلا أن البحث عنها في بعض الأحيان ، باستخدام الوظيفة المضمنة ، يكون أسهل. عندما تبحث عن أي شيء في File Explorer ، يتم تخزين الاستعلام في النظام ويظهر في قائمة منسدلة عند محاولتك البحث عن شيء آخر.
 
 
بالنسبة لبعض الأشخاص ، قد يكون هذا مشكلة بعض الشيء إذا كانوا يستخدمون جهاز كمبيوتر مشترك أو يحاولون البحث في البيانات الشخصية أو الخاصة. وإذا وجدت نفسك في موقف مشابه وتبحث عن حل لتعطيل ميزة سجل البحث لـ File Explorer في نظام التشغيل Windows 11 ، فأنت في المكان الصحيح.

 

اقرا ايضا :

 

 

كيف يمكنني إيقاف تشغيل محفوظات البحث لـ File Explorer؟

 
 
 
1 - اضغط على ازرار Win + R لفتح نافذة Run ثم اكتب هذا الامر gpedit.msc و اضغط على Enter
 
 
 

 

 2 - من الجهة اليسرى حدد " User Configuration" ثم "Administrative Templates" ثم "Windows Components" و " File Explorer" كما هو موضح في الصورة اسفله



3 - الان من الجانب الايمن انقر مرتين فوق "Turn off the display of recent search entries in the File Explorer search box" 

 


4 - تنبثق نافذة حدد تمكين "Enable" ثم تابع النقر على "Apply" و Ok وذالك لحفظ التغييرات 

 

هذه هي عملية العملية برمتها وبمجرد تنفيذ هذه الخطوات, سيتم تعطيل سجل البحث الخاص ب Windows 11  File Explorer .


اقرا ايضا :


الاسمبريد إلكترونيرسالة