JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

-->
الصفحة الرئيسية

كل ما تريد معرفته عن نظام Wear OS 3

 

 

wear os 3,skagen falster 3 wear os,smartwatch 3,gear,wear,skagen falster 3 wear os smartwatch,wear os,wearos,armani connected 3,falster 3 smartwatch,wear 3100,wearable,wearables,wear os 3.0,new wear os,why wear os,wear os 2021,best wear os,wear os 2020,wear os apps,ticwatch pro 3 release date,tizen vs wear,android wear,wear os tizen,androidwear,emporio armani smartwatch 3,skagen falster 3 smartwatch,google wear os,wearos barato
كل ما تريد معرفته عن نظام Wear OS 3
 

يعتبر مجال الساعات الذكية من المجالات الواعدة, خصوصا بعدما اصبحت تلك الساعات قادرة على قياس نبضات القلب ونسبة الاكسجين في الدم وكذالك مستوى الضغط النفسي, وقد اتحدث شركة جوجل مع امازون لتطوير نظام  Wear OS 3, ولعل هذا التحالف كان مطلوبا للتمكن من منافسة ابل.

 

وتدمج ساعات Galaxy Watch 4 بين قدرات نظام تايزن من تطوير سامسونج, ونظام Wear OS 3, ولكن تاتي الساعة رسميا مع نظام شركة جوجل مع لمسات بالغة التاثير من سامسونج.


وتكون شركة فيتبيت الرائدة مسؤولة عن قدرات نظام Wear OS بشان تتبع الحالة البدنية للمستخدمين ومستوياتهم في ممارسة الرياضة, وهو طبيعي بعد استحواذ جوجل عليها منذ فترة قصيرة.

 

اقرا ايضا :

 

نظام  Wear OS 3 


ويعد هذا الاصدار من النظام هو التحديث الاكبر له منذ تم اطلاقه لاول مرة, وضمنيا قد تم دمج نظام تايزن الخاص بسامسونج في هذا النظام, حيث ان سامسونج لن تطلق ساعات مستقبلية مع نظام تايزن, الا اذا تغيرت الامور.


وساعات سامسونج الجديدة هي الاولى مع هذا النظام, في حين ان ساعتين فقط من الساعات التي تعمل حاليا مع النظام سيدعمها التحديث للاصدار الجديد.


وحسبما اكدت ساسمونج وجوجل من قبلها, النظام الجديد سيحسن من استهلاك الطاقة بشكل كبير, وهي مشكلة كانت ساعات Wear OS تعاني منها بشكل رئيسي.



والساعات التي ستحصل على  Wear OS 3 كتحديث هي ساعات TicWatch Pro 3 وTicWatch E3 , في حين ان جميع الساعات العاملة بنظام Wear OS ستستلم تحديثات محدودة, واهمهاالتغييرات الجديدة على متجر بلاي ستور.

 

المميزات والخواص الجديدة


يقدم النظام تحسينات كبيرة على الاداة والاعتمادي, والنسبة المعلنة هي 30 في المئة كنحسن في الاداء مقارنة بالاصدار السابق من النظام, وهذا التحسن ينعكس على اوقات تحميل التطبيقات بعد تشغيلها ومدى استجابة النظام لاوامر المستخدم.

 

كما يقدم النظام الجديد خاصية التبديل بين التطبيقات. وتسمح هذه الخاصية بالتنقل بين التطبيقات عبر ضغطتين متتاليتين على الزر الموجود في الساعة. وقد يتم تعديل طريقة عمل الخاصية حسب الساعة التي يتواجد عليها النظام.

 

وكما هو الحال على نظام سامسونج للساعات الذكية. يمكن للمستخدمين تصميم وجوه الساعة حسب الرغبة. بينما يقدم نظام Wear OS 3 عددًا من المميزات المتعلقة بالصحة والرياضة، كما أن الشركات المصنعة يكون لها الحرية في إضافة مميزات أخرى خاصة بها.

 

اقرا ايضا :

  

الاسمبريد إلكترونيرسالة